رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بر الوالدين في المسجد الحرام.. مشهد تكرر لمعتمر يحمل والدته

معتمر يحمل والدته
معتمر يحمل والدته

شهد موسم العمرة خلال العام الجاري، مشهد من مشاهد الإنسانية، وتكررت نفس المشاهد لأكثر من مرة، وهو أن يحمل معتمر والدة أو والدته على كتفه ويطوف بها الكعبة المشرفة بأكملها، في نوع من أنواع رد الجميل والفضل، للأب والأم الذين تحاملوا على أنفسهم لتربية رجل خاف الله واصطحبهم لأداء مناسك العمرة.

 

موسم العمرة خلال العام الجاري ومعتمر يحمل والدته

حدث هذا المشهد الإنساني الذي من الممكن أن يكون من أعظم مشاهد رد الجميل والأفضل، وهو بحمل الأم على الأكتاف والطواف بها في مكة، حيث إن معتمر أوزبكستاني حمل والدته على ظهره وطاف بها، ليرد جزء من فضل والدته عليه منذ الصغر، وقابل الجميل بابتسامة كبيرة تعلو وجهه.

اقرأ ايضًا.. معتمر يحمل والدته ويطوف بالكعبة (شاهد)

وحصدت هذه الصور التي تداولت بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي مع بداية شهر رمضان الكريم، الكثير من

إشادة المعتمرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثنى الجميع على الأخلاق الجيدة لهذا الشاب ومعاملته الطيبة لوالدته، إذ أنه تحامل على نفسه وجهده وحمل والدته على ظهره.

وتكرر هذا المشهد مرة أخرى خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل المسجد الحرام، لأحد المعتمرين يحمل والدته على كتفيه للطواف بالكعبة المشرفة خلال أدائهما مناسك العمرة.

 

وكان مشهد المسجد الحرام صورة من صور الوفاء الحقيقي للأبن، الذي حمل والدته على ظهر، وسط ابتسامات من الجميع وفرحه منه ومن والدته.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا