رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتظام الحركة بالمطار بعد انتهاء الإضراب

أخبار وتقارير

الأحد, 19 مايو 2013 10:31
انتظام الحركة بالمطار بعد انتهاء الإضراب
كتب - محمد علي:

أستأنفت شركة مصر للطيران رحلاتها الجوية من مبنى الركاب رقم 3، عقب إنهاء إضراب عمال الشحن والتفريغ التابعين لشركة الخدمات الارضية، احتجاجا على تأخر وصول سيارة الاسعاف لنقل زميلهم الذى صدمه جرار بمهبط المطار أثناء نقله لأمتعة إحدى الطائرات ولفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى .

قامت شركة مصر للطيران بتسيير 52 رحلة جوية دولية وداخلية من بينها 30 رحلة كان من المقرر إقلاعها مساء أمس و 22 رحلة أخرى مجدولة اليوم الأحد، كما تم دمج عدد من الرحلات من خلال تكبير طرازات بعض الطائرات لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المسافرين .
سيرت الشركة رحلاتها إلى كل من: جدة، الغردقة، الأقصر، عنتيبي، أسوان، دبي، شرم الشيخ، المدينة، الغردقة، أديس أبابا، البحرين، أبو ظبي، بومباي، الدمام، صنعاء، بيروت، عمان، برج العرب، الدوحة، أسمرة، جوانزو، أوزاكا، الكويت، الرياض، بانكوك وكوالالمبور، جدة، الخرطوم ، دار السلام، جوهانسبرج .
وأقلعت رحلات اليوم الأحد وفقاً لجداول التشغيل المقررة لها مع بعض التأخيرات الطفيفة في مواعيد الإقلاع وهي ثلاث رحلات إلى شرم الشيخ، ومثلها رحلات للغردقة، ورحلتان إلى أسوان، ورحلتان إلى الأقصر، أسيوط، جدة، طرابلس، لاجوس، نيويورك، لندن، جوبا،

أبوجا، الرياض، عمان ، بنى غازى ، أبها .
وكانت الشركة قد لجأت عقب الإضراب الى تحويل جميع رحلاتها الداخلية والدولية الى مبنى الركاب رقم 1 لتفادى حالة التكدس، وكذلك الرحلات القادمة فى نفس التوقيت من  طرابلس والمدينة وكوبنهاجن ولندن وبروكسل الى صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 1.
كما أقلعت بعض رحلات الداخلية والدولية بدون حقائب، وذلك لإعادة تسيير الرحلات متأخرة بعض الوقت دون إلغائها، علي أن يتم إرسال الحقائب علي الرحلات التالية التي تقلع اليوم إلي نفس المدن .
وأصدرت شركة مصر للطيران توجيهات بالحصول علي عناوين إقامة الركاب القادمين لإرسال أمتعتهم الي مقر إقامتهم من خلال مجموعات عمل من العلاقات العامة والمحطات، وتم تسليم عدد كبير من الحقائب للركاب بالمطار بعد وصول رحلاتهم .

 

أهم الاخبار