رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى كامل يكشف سبب غيابه عن فرح حسن شاكوش

المطرب مصطفى كامل
المطرب مصطفى كامل

 تحدث المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن أسباب عدم حضوره حفل زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كاشفًا عن الأسباب الحقيقية لعدم حضوره الحفل، مؤكدًا أنه رفض الذهاب حتى لا يتحدث عنه أنه يذهل للافراح، متابعًا: "خوفت يقولوا مصطفى كامل من أولها بيروح الأفراح".

 

وأوضح "كامل"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه يحترم الجميع ولا يسخر من أحد، حيث إنه يتعامل بشكل جيد مع كافة العاملين معه، موضحًا أنه يرفض السخرية لأحد، كما أنه يرفض التدليس، معقبًا: "لا يسخر من اي إنسان مهما كانت الأسباب، منوهًا بان يحب كل شخص يعمله معه.. أنه ليس صاحب فكرة "السبوبة" وضد التدليس".

 

اقرأ أيضًا.. مصطفى كامل: النقابة كانت "الدويقة" فرز تالت.. الحوائط مهدمة (فيديو)

وكشف المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين،

عن الفساد والتهم الموجهة للجنة نقابة الموسيقيين السابقة، منوهًا بأنه أعلن عن هذا الفساد ويمتلك اعترافات مصورة، كما أن قضايا الفساد في الأموال العامة، مناشدًا القضاء المصري بسرعة اتخاذ إجراءات في هذه القضية، منوهًا بأن مجلس التأديب في النقابة العامة أدانوا بعض الأعضاء السابقيين، موضحًا أنه يمتلك اعترافات مصورة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، متابعًا: "كان بياخدوا منهم عن كل حفلة 12 ألف جنيه وكان يحيي وهذه الاعترافات موثقة وهي في التحقيقات الآن وتم تقديم الفيديوهات لمجلس التأديب".

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا