رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ممثلة الأفلام غير الأخلاقية عن ترامب: لا يستحق السجن في قضيتنا

الرئيس الأمريكي وستورمي
الرئيس الأمريكي وستورمي دانيالز

 قالت ستورمي دانيالز، ممثلة الأفلام غير الأخلاقية، وطرف أساس في القضية الجنائية التي يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال مقابلة، مع قناة "فوكس نيشن"، أنها لا تعتقد أن ترامب يستحق السجن، في القضية التي تجمعه بها.

 

 أشارت "دانيالز"، في مقابلة مع المذيع الأمريكي الشهير، بيرس مورجان، إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا يستحق السجن، في اتهامة بدفع مبلغ مالي ضخم، وشراء صمتي، في حملته الانتخابية الرئاسية، 2016، مشيرة، إلى أنها تشعر أن الأشياء الأخرى التي فعلها، إن ثبتت إدانته، تستحق قطعًا أن يسجن عليها.

 

اقرأ أيضًا.. عاجل | ترامب ينتصر .. إلزام ممثلة "شراء الصمت" بسداد 600 ألف دولار للرئيس الأمريكي السابق

 

 قال المدعي العام لمانهاتن الأمريكية ألفين براغ، أن الرئيس السابق دونالد ترامب يواجه 34 تهمة جنائية، مشددًا أنه "لا يمكن التساهل مع هذه التهم"، على ما تسمى قضية

شراء الصمت.

 

 

 

 دفع ترامب ببراءته من جميع التهم الموجهة ضده، وذلك خلال مثوله الثلاثاء، أمام محكمة مانهاتن، لإبلاغه بلائحة الاتهامات ضده والتي تتعلق منها بشراء صمت ممثلة أفلام إباحية أمريكية قبل انتخابات 2016، حسب وكالة (الأناضول).

 

وقال براغ: إن ترامب حاول مع آخرين التعتيم وإخفاء جرائم متعلقة بانتخابات 2016، ودفع رشاوى عبر شركات وهمية، مضيفًا أن ترامب متهم بتزييف سجلات ودفع أموال لثلاثة أشخاص انتهكوا قوانين الانتخابات في نيويورك، ومتهم أيضًا بتقديم معلومات زائفة بشكل متكرر وحث آخرين على القيام بذلك.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا