عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المعداوي: تحويل رحلات الطيران لمبنى رقم 1

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر وزير الطيران المدنى المهندس وائل المعداوى تحويل جميع الرحلات القادمة إلى القاهرة  لمبنى الركاب رقم 1 لحين انتهاء اضراب عمال الشحن والتفريغ التابعين لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية  فى مبنى الركاب رقم 3، خاصة بعد أن رفض العاملون الاستعانة بأى شركة أخرى للقيام بعملهم.

وأمر الوزير بالتحقيق فى الحادث ومعاقبة المتسبب فيه، وكذلك سيارة الإسعاف التى نقلت المتوفى، وهل تأخرت أم لا مؤكدا أن مستحقات العامل الذى توفى ستصل لأهله كاملة، وإن كانت أموال الدنيا لن تعوضهم عن فقده ولكنه قضاء الله، ووجه العزاء لأسرة العامل.

وصرح الوزير إن إضراب العمال غير مبرر على الإطلاق، وهم يعاقبون الشعب المصرى على خطأ لم يرتكبه ، خاصة وأن الحادث تم أثناء رجوع أحد العمال بالمهبط واصطدامه بأحد

العاملين الذى لقى مصرعه ، وليس للركاب ذنب فى أن يعاقبوا على ذلك  .

وأكد المعداوى أن رد فعل العمال للأسف غير مسئول وهم غير مقدرين للأوضاع التى تمر بها الشركة من خسائر مالية بالغة لانخفاض الحركة بخلاف الأزمة الاقتصادية الحالية.

وقال الوزير اعتذرنا للركاب الذين تكدسوا بمطار 3 وطلبنا منهم حرصا على راحتهم ، ترك الحقائب والحضور لاستلامها فى اليوم التالى، والبعض استجاب والبعض الآخر لم يستجب، خاصة أنه من الصعب توصيل الحقائب إلى منازلهم نظرا لكثرتها .