رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي كريم تعلن فشلها في زيجاتها السابقة

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

علقت الفنانة نيللي كريم، على علاقتها في زيجاتها الماضية، مشددة على أنها فشلت في علاقتها الزوجية، متابعة: "في مرحلة الطلاق كنت أحتاج لوالدي.. أفتقد إحساس التحدث مع والدي".

 طلاق نيللي كريم 

وأوضحت "كريم"، أنها مرت بمراحل كثير في حياتها، مضيفة: "كنت بعيط كتير جدًا.. أنا دمعتي قريبة جدًا"، وجاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الجمعة.

 

اقرأ أيضًا.. نيللي كريم تكشف عن تصرفها عند وقوع زلزال

 

 

وأكدت النجمة نيللي كريم، عدم رفضها انضمام أولادها للعمل في المجال الفني، مشددة على أنها لا ترفض أن يكون أبناءها مشاركين في المجال الفني ولا يجب أن نفرض عليهم آراءنا، إلا أنه لابد من أن يكونوا محبين للفن ومقتنعين به، منوهة بأن مهنة الفن صعبة جدًا وبها الكثير من المعاناة، متابعة: "الفن مش مهرجان وريد كاربت فقط.. حقيقية المهنة ليست وردية كما

يرى البعض"

 

ونوهت بأنها مر خلال فترات حياتها بالكثير من المشاكل والأزمات، كما أنها كانت تريد أن يكون والدها معها وبجانبها، متابعة: "لو أبويا موجود كان يكون ضهر ليا"، مؤكدة أنها ليست صاحبة فكرة السيطرة، مضيفة: "معنديش فكرة السيطرة.. وولادي ماشيين ورايا".

 

وتابعت: "ولادي مبيقلوش ألبس ايه ومالبسش ايه"، حيث إنها لا تمتلك هذه الثقافة وفكرة السيطرة خاطئة وغير موجودة في منزلها، كما أن السيطرة ليست شئ صحي على أي علاقة، ولا تقوم بالسيطرة على أولادها، حيث إن أولادها يريدون تحقيق الذات في الكثير من حياتها.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا