عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنطقة الجنوبية بالقاهرة تسابق الزمن إنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية 2022 - 2023

اجتماع المنطقة الجنوبية
اجتماع المنطقة الجنوبية بالقاهرة

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية،  رؤساء احياء المنطقة والأجهزة المعنية بمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية بنطاقها بسرعه الانتهاء من تنفيذ المشروعات المدرجه بخطه العام المالى 2022 - 2023 والاستفادة القصوى من كافة المبالغ المعدة لتنفيذ المشروعات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية الأسبوعى لمتابعة نسب التنفيذ للمشروعات بنطاق أحياء المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة بحضور عمرو هاشم مدير مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والسادة رؤساء الاحياء ومديري ادارات التخطيط والطرق والمجالس والمؤتمرات بالمنطقة الجنوبية واحياءها والتي اطلعت خلاله علي كافة مستجدات اعمال التنفيذ للمشروعات وطالبت باسراع الاحياء التي لم تنتهي من خطتها بالاسراع و نهو الاعمال على وجه السرعة.

 

اقرا ايضا .. نائب محافظ القاهرة يتفقد حي الأميرية لمتابعة سير العمل وعرض موقف المتغيرات المكانية

 

وأشارت نائب المحافظ إلى أن الخطة تضم مشروعات تطوير ورصف قطاعات ومحاور مرورية بعدد من الأحياء وذلك في ضوء التكليفات بشأن الإنتهاء من المشروعات المتبقية وإلزام الشركات المنفذة بالجداول الزمنية لتسليمها لرفع كفاءة المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين سبل المعيشة .

 

وخلال الاجتماع كلفت نائب المحافظ  فريق العمل الخاص بالطرق والمتابعة بالمتابعة الميدانية للمشروعات

لضمان تنفيذ الأعمال وفق أعلى المواصفات بما يضمن توفير السيولة المرورية بالشارع والحفاظ على المظهر الحضارى وإضفاء اللمسة الجمالية بمختلف القطاعات التى تشملها أعمال التطوير .


وشددت نائب المحافظ على رؤساء الأحياء بالالتزام بالمعايير المحددة والمتعاقد عليها مع الشركات المنفذة عند الإستلام وتشكيل لجان لمراجعة الأعمال لضمان الإلتزام بتلك المعايير، مؤكدة على أن المنطقة الجنوبية تشهد خطة تطوير وتنمية شاملة للعديد من القطاعات التي كانت بحاجه ماسه للتطوير والتي تمس المواطن بالدرجة الاولى .


كما شددت على المتابعة المباشرة لرؤساء الاحياء لكل الاعمال أولاً بأول لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه الاعمال اثناء التنفيذ منوه على عقد لقاءات متابعة الخطة الاستثمارية بصورة اسبوعية خلال الفترة القادمة حتى تنتهى كافة احياء المنطقة من خطتها .