رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع درجة الحرارة في الأسبوع الثاني من رمضان (ننتظر عطش)

طقس رمضان
طقس رمضان

 أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان، إذ إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، كما أنه يكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

 حالة الطقس ودرجات الحرارة في رمضان

 

 تتوقع الأرصاد الجوية، أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد، ويكون بارد ليلًا على أغلب الأنحاء، وإليكم درجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع الثاني من رمضان:

 

طقس اليوم.. انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط للرياح

طقس الخميس:

وهناك فرص لسقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحر، بالإضافة إلى أن هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

 

 كما أنه من المتوقع أن يكون هناك اضطراب في الملاحة البحرية، على البحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس، من خلال حدوث سرعة كبيرة في الرياح

وارتفاع الأمواج.

 

طقس الجمعة:

وهناك توقعات بحدوث شبورة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، وهناك نشاط للرياح على مناطق من جنوب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء، كما أن هناك اضطرابات في الملاحة البحرية، على البحر الأحمر وخليج السويس.

 

طقس السبت الموافق 1\4\2023.

تتعرض البلاد في فترات الصباح الباكر، إلى شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، إلا أن من المتوقع بداية من يوم الأحد، أن يكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كل الأنحاء.

للمزيد من الاخبار اضغط هنا