عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهى العمروسي تهاجم يوسف الشريف لهذا السبب

الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف

يوسف الشريف، تصدر محركات البحث، ليس ببطولة مسلسل يقدمه في السباق الرمضاني 2023، ولكن هذه المرة بهجوم الفنانة نهي العمروسي عليه بسبب المشاهد الجريئة.

 

يوسف الشريف في مرمى الانتقاد

 وجهت الفنانة نهى العمروسي، انتقادات لاذعة، لفكرة رفض بعض الفنانين التلامس في الأعمال الفنية، وتركز هجومها على الفنان يوسف الشريف، الذي كان قد أعلن رفضه للتلامس مع الفنانات، في أعماله الدارمية.

الفنانة نهى العمروسي

وقالت العمروسي، أثناء استضافتها في برنامج " Vip"، تقديم الإعلامية أميرة بدر، على شاشة "هي"، "بشوف الناس دي مش محترفين، ميفنعش أدخل على أبويا وأنا راجعة من السفر مايحضنيش اللي بيمثل دور أبويا، ماينفعش أكون قاعدة في البيت بالإيشارب، المحجبين مبيقعدوش في البيت بالإيشارب، مينفعش واحدة بتعمل دور أختي في مشهد محضنهاش مينفعش إحنا بنمثل".

الفنانة نهي العمروسي

رسالة إلى يوسف الشريف

يوسف الشريف يرفض التلامس، هو حر بمعتقاداته، حسب وصف  الفنانة نهى العمروسي، مشيرًة إلى أنها يجب تحترم

قيمه، قائلة "أنا لازم أحترمه بس أنا حرة إني أقول لا، إنه مش محترف وده مش فن، مينفعش إنت تحطلي شروط وإنت شايف إن ده حرام متلعبهاش خالص لكن إنت راضي إنك تشتغل الشغلانة دي تشتغلها بمصداقية أو تشوف شغلانة تانية».

  

يوسف الشريف يصرح بعدم التلامس

الفنان يوسف الشريف

وفي وقت سابق، قال الفنان يوسف الشريف، في تصريحات تلفزيونية، أنه غير مرحب بالمشاهد الجريئة، وأنه وضع شروطا عليها أو مشاهد القبلات منذ نحو أكثر من 10 سنوات.

 

وأشار الشريف، إلى مشاهد القبلات والمشاهد الجريئة، أنه يضع اتفاق مكتوب في العقد، على أن لا يقربها.