عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبراج كتارا رمز للحضارة القطرية.. شاهد صور

أبراج كتارا
أبراج كتارا

يحظى فندق جديد في الدوحة باهتمام كبير لما يتميز به من مميزات فريدة ومثيرة. ويعرف هذا الفندق باسم "أبراج كتارا"، وهو مشروع ضخم استغرق خمس سنوات للانتهاء منه.

 

يتألف الفندق من اثنتين من العلامات التجارية الفندقية الفاخرة وهما "فيرمونت" و"رافلز"، ويشغل كل منهما نصف المبنى الذي يتخذ شكل زوج من السيوف القطرية المتقاطعة.

 

اقرأ أيضاً..قطر تعرض أصولها العقارية للبيع

 

يتمتع كل فندق بالفخامة والأناقة بطريقته الخاصة. فندق "رافلز" المستوحى من الفنون الجميلة يحتوي على سينما خاصة بمقاعد مخملية حمراء اللون، ومطاعم "Acoustic" الموجودة على السطح صُممت لتتخذ شكل كأس. كما يمتد جناح "رافلز" عبر طابقين ويحتوي على مسبح خاص ومصعد داخلي وصالون لتصفيف الشعر وحمام تقليدي.

 

أشارت أنجيلا مور، مديرة العلاقات العامة والاتصالات الدولية لمجلس السياحة القطري، إلى أن فنادق "فيرمونت" و"رافلز" تتميز بأنها ليست مجرد واجهات فاخرة بل تقدم تجارب مختلفة لكل ضيف على حدة.

 

فندقين في فندق واحد.. فيرمونت ورافلز

وأوضح المدير الإداري للفندقين، كريستيان هيرت، أن كل فندق يستهدف نوعًا مختلفًا من العملاء، حيث يبحث ضيوف فندق "رافلز"

عن تجارب ثقافية جديدة ومختلفة، في حين يرغب ضيوف فندق "فيرمونت" في اكتشاف الوجهات السياحية المحلية.

 

وتحظى الإضافة الجديدة لأفق الدوحة بشعبية كبيرة، حيث يتدفق السياح من جميع أنحاء العالم للإقامة في هذه الفنادق الفاخرة والاستمتاع بمرافقها الفريدة، بما في ذلك المسابح الرائعة والمطاعم الفاخرة.

 

أبراج كتارا بين الحضارة الحديثة والقديمة

وتعكس "أبراج كتارا" رؤية الدوحة الحديثة والمستقبلية، حيث تجمع بين التصميم العصري والأصالة الثقافية، وتقدم تجربة فاخرة ولا مثيل لها للضيوف الباحثين عن الرفاهية والتميز.

 

وبفضل جهود المصممين والمهندسين والعاملين في هذا المشروع الضخم، تتمتع الدوحة الآن بإحدى أفخم وأكثر الأماكن السياحية الفاخرة في العالم، وتعزز هذه الإضافة الجديدة لأفق الدوحة مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة.