رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يناقشُ مع رئيس اتحاد الرماية استعدادات استضافة بطولة العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

 عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية للوقوف على تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم لرماية الخرطوش والتي تُقام على ميادين مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 

 من المقرر أن تقام البطولة فى الفترة من ٢٥ إبريل وحتى ٢ مايو ٢٠٢٣ بميادين مصر الدولية للألعاب الأوليمبية وذلك بمشاركة ٦٠٠ رامي من ٥٨ دولة. 

 بحث وزير الشباب والرياضة استعدادات استضافة البطولة والأماكن المقترحة لاستقبال اللاعبين المشاركين، والإجراءات الوقائية التي سيتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين.

 

 أكد وزير الشباب والرياضة ثقته بأداء اتحاد الرماية واللجنة المنظمة بالتنسيق مع الوزارة فى تنظيم البطولة على أعلى مستوى وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجستية، مشيرًا إلى أن عزم الجميع لمواصلة

نجاح وتفوق مصر في استضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية.

 أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، أن الاتحاد يتحرك مع خُطى الدولة وتعليمات وزير الشباب والرياضة لتسخير كل إمكانيات الاتحاد لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، وتأكيد قدرات مصر الضخمة في استضافة الفعاليات الرياضية كافة وتأكيد سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة، وإظهار مصر بمظهرها اللائق، وأنها قادرة على تنظيم الفعاليات والمنافسات العالمية والأفريقية والعربية والمحلية كافة.