رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتحي عبدالوهاب يكشف سر خناقته مع رانيا يوسف

رانيا يوسف وفتحي
رانيا يوسف وفتحي عبدالوهاب

 استضافت الإعلامية اسما إبراهيم، الفنان فتحي عبدالوهاب، والذي تطرق للحديث عن الكثير من الجوانب الشخصية والفنية له، معلقًا على أقوال البعض بخصوص حدوث أزمة ومشادة بينه وبين الفنانة رانيا يوسف خلال تصوير فيلم "زهايمر"، مؤكدًا أنه للمرة الأولى يسمع هذه التصريحات، إذْ إنه لم يدخل في أي مشادة من هذا النوع مع رانيا يوسف.

 

مشادة بين فتحي عبدالوهاب ورانيا يوسف:

 أوضح أن ما يتم تداولها أنها تأخرت عليا في فترة التصوير، ساخرًا: "يعني هتتأخر عليا ومتأخرتش على الفنان الكبير عادل إمام أو أحمد رزق.. احنا كلنا شغالين مع بعض في مكان واحد"، وجاء ذلك خلال تصريحات له مع الإعلامية اسما إبراهيم، المُذاع ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الإثنين.

 

اقرأ أيضًا.. انتعاشة فنية لـ "فتحي عبدالوهاب" في رمضان 2023

 

 سخر "عبدالوهاب"، من الأسباب المتداولة وراء دخوله في

مشادة بينه وبين رانيا يوسف، مشددًّا على أن أحد الأسباب في عدم وجود أعمال سينمائية الفترة الحالية مشابهة لـ"سهر الليالي"، هو أن شكل التلقي من قبل المجتمع سبب عدم وجود أعمال كـ"سهر الليالي"، إذْ إن الجمهور الآن أصبح منتظرًا أن يشاهد نفسه والأعمال القريبة منه في شكل درامي أو سينمائي.

 أضاف أن الجمهور من خلال الاطلاع على الكثير من المنصات والانفتاح على العروض السينمائية في العالم كله أصبح واعٍ بشكل كبير، كما أنه يكتشف الأعمال التي يتم تقليدها بسهولة كبيرة جدًّا.

 

للمزيد من الأخبار.. اضغط هنا