رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ القاهرة يتفقد حي الأميرية لمتابعة سير العمل وعرض موقف المتغيرات المكانية

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة يتفقد حي الأميرية

تفقد الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الإثنين، حي الأميرية، وذلك لمتابعة سير العمل وعرض موقف المتغيرات المكانية والخطة الاستثمارية.

 

اقرا ايضا .. محافظ القاهرة : توزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولى بالرعاية

 

وأكد نائب محافظ القاهرة على موظفي الحي وخدمة المواطنين بسرعة الانتهاء من طلبات المواطنين وحسن المعاملة كما تفقد الدكتور حسام فوزي حي الساحل، وذلك لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية ببعض شوارع الحي.

 

وتابع تنفيذ خطة الرصف ورفع كفاءة الشوارع والطرق والمحاور الرئيسية ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها للعام المالي لتحقيق الإستفادة للمواطنين من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها.

 

 كما شدد نائب محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بضرورة متابعة شركات الرصف المنفذة للأعمال بصفة دورية مع مراعاة الالتزام بالمواصفات المحددة للأعمال لضمان

عوامل الاستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من اعتمادات مالية فى تلك المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد شدد على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أية مخالفات وإزالتها على الفور والتعامل بكل حزم مع كافة أشكال البناء المخالف أو التعديات علي أراضى أملاك الدولة سواء التابعة للمحافظة أو التابعة لجهات الولاية مثل الرى والزراعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع عودتها مرة اخرى والحفاظ على كافة الأراضى التي تم استردادها .