عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجرم المشهود.. أب يقتل ابنته بسبب بكائها المستمر ويتركها في مدخل عمارة

اب يقتل ابنته
اب يقتل ابنته

 في واقعة يشيب لها الرأس خجلًا.. ارتكب أب قاطن في منطقة العماروة شرق الإسكندرية الجرم المشهود،  بعدما أقدم أب على قتل طفلته لغضبه من بكائها المتكرر!!!

اقرأ أيضًا.. أب يقتل نجلته خنقًا ببنى سويف

 

يروى المتهم تفاصيل الواقعة التي وقعت أمام مدرسة العمراوي، موضحًا أن الصغيرة صاحبة الـ3 سنوات قد أجهشت بالبكاء ولم تهدأ معه، حينها كتم نفسها محاولًا إسكاتها دون جدوى، وحينما أبعد يده وجدها لا تتنفس.

وهنا اتصل بأمها وعمها وأخبرهما، فطلب منه أخوه إحضارها للمستشفى إلا أنه رفض ذلك، مستكملًا "ركبت ميكروباص وحطيتها على كتفي كأنها نايمة".

بعدها قام الأب المتهم بإحضار عصيرًا وحاول سقي الابنة دون جدوى، فاعتقد أيضًا أنه مغمي عليها، وحينما تأكد أنها فارقت الحياة ودعها، ثم نقلها أمام شقة في إحدى العمارات بمنطقة الساعة وهرب.

ويشار إلى أن المتهم عامل بمطعم في المدينة وله سوابق جنائية، أنه كتم أنفاس ابنته فعلًا بسبب بكائها المستمر، وتدعى الضحية "أيتن.ع.ف.ح.م" 3 سنوات، وأن المتهم والدها "ع.ف.ح" 29 عامًا، عامل بمطعم، مقيم

بعزبة العماروة الكبرى، سبق اتهامه في عدد 7 قضايا سلاح أبيض وأقراص مخدرة، آخرها قضية تحرّش.

فيما ورد بلاغ إلى قسم شرطة الرمل ثان كان تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالي على جثة طفلة أمام شقة بعقار بشارع عزيز أنطوان بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم.

وبعدما انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتان، ووجود جثة أمام الشقة رقم 3 بالطابق الثاني، لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل البطانية ترتدي كامل ملابسها، ثم جرى نقلها إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام تحت تصرف النيابة العامة.