عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عبده يكشف التفاصيل الكاملة لخلافه مع طلال مداح منذ 30 عامًا (فيديو)

محمد عبده والفنان
محمد عبده والفنان الراحل طلال

كشف المطرب السعودي، محمد عبده، عن خلاف قديم مع الفنان الراحل طلال مداح، مشددًا على أن هذا الخلاف أدى لاعتزاله عالم الفن بما يقرب الـ4 سنوات قبل أكثر من 30 عامًا.

خلاف محمد عبده والفنان الراحل طلال مداح

وقال الفنان عبده، خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "الليوان"، إن خلافه كان يدور حول نزاع قانوني على اسم شركة إنتاج فني، مشددًا على أنه كان يملك شركة باسم "صوت الجزيرة" قبل أن يتفاجأ بأن الاسم خطف منه لشركة أخرى.

طلال مداح والأمير بندر بن خالد...الإنسانية مرت من هنا

وأوضح أنه تقدم ببلاغ واحتجاج إلى وزارتي التجارة والإعلام، إلا أنه تم رفضه، كما أنه ذهب لمحام كبير، وتحدث معه على أنه يبحث في الصلح بعد أن يحصل على فلوسه، منوهًا بأنه صعد الموضوع وتقدم بشكوى لوالد الموسيقار طلال، مضيفًا: "الأب طبق العدل بعد أن قال من سبق بيوم فمن حقه الاسم".

وتابع: "اتفقت مع المحامي الخاص بالفنان الراحل طلال المداح على تسليم كل العقود مع الفنانين الآخرين، بمن فيهم طلال مداح وقلت حاضر عشان نصير أشقاء اسمكم فنون الجزيرة وأنا صوت الجزيرة ثم انحلت المشكلة".

وأكد فنان العرب، أن هذه القصة كانت من ضمن الأسباب التي أدت لابتعاده عن الغناء، وهي فترة توقف استمرت 4 سنوات، واختتم حديثه قائلًا: كنت بمر بـ "مشاكل نفسية كثيرة" خلال ذلك الوقت، موضحًا إلى أن "تصعيده للموقف آنذاك زعل الفنان الراحل طلال المداح منه لو حصل هذا الموقف اليوم، لا أعطيه الشركة فقط، ولكن الأولاد مع الشركة؛ لأنه كان رجلًا كريمًا وشهمًا".

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا