رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد حسام ميدو يكشف خلافات شيكابالا مع الجماهير.. "البنزين اللي خلاه يكمل"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 حل أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب المصري، والمدير الفني لنادي الإسماعيلي السابق، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "عبر سري"، الذي يُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مؤكدًا أن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب كبير جدًا في الكرة المصرية.

 

وأوضح أن الخلفات جزء من شخصيته وهو لاعب كبير أي نادي يتمنى التعاقد معه، منوهًا بأن شيكابالا موهبة كبيرة ويلعب في الزمالك منذ 20 عامًا، وموهبة في الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا.. ميدو يكشف سبب رحيل الحضري من تدريب منتخب مصر.. الفكر المادي مسيطر عليه

 

 تابع: "كنت أتمنى ميكونش في مشاكل ليه مع الجماهير.. بس المشاكل دي كانت البنزين بتاعه في الاستمرار للعب حتى هذا الوقت"، وجاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

وكانت أسما إبراهيم قالت عن برنامجها في رمضان: "حلقة نجم الكرة المصرية أحمد حسام ميدو هي الأشرس، لأنه أطلق تصريحات لا يصدقها عقل ولا تخرج على الهواء مباشرة"، معقبة: "حلقة ميدو صعبة جدًا.. وإحنا معروفين بالجرأة ومفيش حاجة هتتحذف".

 

ويذكر أن برنامج "حبر سري"، تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم يوميًا طوال شهر رمضان المبارك على شاشة قناة القاهرة والناس، بعد الإفطار مباشرة، وتستضيف خلاله نجوم الفن في مصر والوطن العربي والرياضة والكثير من الشخصيات العامة البارزة.

للمزيد من الأخبار اضغط هنا