رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات أسعار الذهب خلال الأيام المقبلة

الذهب
الذهب

 حالة من التقلبات الشديدة بين الارتفاع والانخفاض في جميع أعيرة الذهب داخل محلات الصاغة، بالتزامن مع عدم استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه، وأيضًا سعر الذهب عالميًّا.

 

 

اقرأ أيضًا..  سعر الذهب اليوم عيار 21… ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب اليوم الخميس

 

فبعد تراجع سعر عيار 21 والجنيه الذهب خلال تعاملات أمس الأربعاء، ارتفع صباح اليوم من جديد في محلات الصاغة أول أيام شهر رمضان.

 

يختلف سعر الذهب في بالمصنعية من مكان إلى آخر، وأيضًا من تاجر إلى آخر حسب المشغولات الذهبية التي يتم عرضها للبيع..

 

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الخميس: 

 

ارتفع سعر الذهب عيار 24 بالمصنعية صباح اليوم بقيمة 23 جنيهًا في محلات الصاغة بالمقارنة بأسعار أمس الأربعاء، ليباع حاليًا، بـ2285 جنيهًا، وأما في حالة الشراء وصل سعر الجرام بـ2258 جنيهًا.

 

سعر الذهب عيار 21 الآن بالمصنعية اليوم الخميس:

 

 قفز سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية صباح اليوم 23 مارس بقيمة 20 جنيهًا، بمقارنة بأسعار عيار 21 أمس الأربعاء ليباع حاليًا في محلات الصاغة بـ2000 جنيه، وسجل 1975 جنيهًا في حالة الشراء، وهو العيار الأكثر بيعًا في محلات الذهب بمحافظات الصعيد.

 

 

أسعار الذهب عيار 18 اليوم الخميس 23 مارس 2023:

 

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم بالمصنعية ارتفاعًا جديدًا بقيمة 17 جنيهًا في الجرام الواحد داخل محلات الصاغة ليصل في حالة البيع إلى 1714 جنيهًا، وفي الشراء وصل الـ1692 جنيهًا، ويعتبر عيار ذهب 18 أكثر الأعيرة تداولًا في القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 23 مارس 2023:

 

 ارتفع سعر جنيه الذهب عيار 21 والذي يزن 8 جرامات اليوم بقيمة

169 جنيهًا، بالمقارنة بأسعار الجنيه الذهب أمس الأربعاء ليباع حاليًا في المحلات الصاغة إلى 16000 جنيه، وسجل في حالة الشراء إلى 17170 جنيهًا.

 

سعر الذهب عالميًا اليوم الخميس 23 مارس 2023:

 

 استقر  سعر الذهب عالميًّا خلال تعاملات صباح اليوم في البورصات العالمية ليصل سعر أونصة الذهب إلى 1919 دولارًا.

 

رفع سعر الفائدة: 

 

 قال الدكتور سيد خضر الخبير الاقتصادى، أن قرار بنك الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة 25 نقطة مئوية سيكون له تأثيرات سلبية على الاقتصاد، مؤكدًا أن هناك توقعات بارتفاع أسعار الدولار خلال الأيام المقبلة مما يقوم بدوره فى زيادة أسعار الذهب.

 

 أضاف خضر فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد الإلكترونية أن هناك حالة من الترقب ينتظرها الجميع بشأن سعر الفائدة موضحًا أنه من المنتظر طرح شهادات بالبنوك بعد انتهاء شهادات البنك الأهلى مما يقوم بدوره فى الإقبال على شراء الذهب وارتفاع اسعاره باستمرار مشيرًا إلى أن أسعار الذهب عيار 21 من الممكن أن تصل الى 2500 جنيه مع قدوم عيد الفطر المبارك.