رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد عمل البريد المصري والبنوك في شهر رمضان 2023

البريد المصري
البريد المصري

 تلجأ العديد من المؤسسات الحكومية إلى تخفيف ساعات العمل في شهر رمضان، وذلك في إطار التخفيف عن الموظفين أثناء فترة الصيام، ويبحث المواطنون الراغبون في إنهاء معاملاتهم في البنوك المصرية والبريد المصري عن مواعيد العمل وهو ما سنوضحه لكم في السطور التالية.

 

اقرأ أيضًا.. مواعيد عمل المخابز البلدي في شهر رمضان

 

مواعيد العمل في البنوك خلال شهر رمضان

 

كشف البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك التابعة للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك 2023، والتى تختلف خلالها مواعيد عمل الموظفين عن مواعيد التعامل مع الجمهور، وقرر البنك المركزي أن تبدأ مواعيد العمل في البنوك للموظفين من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا، وتكون مواعيد البنوك في رمضان 2023 بالنسبة للمواطنين من الساعة 9.30 صباحًا إلى 1.30 ظهرًا.

مواعيد العمل في البريد المصري خلال شهر رمضان

 

قررت الهيئة القومية للبريد المصري تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، إلى جانب عمل

المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، على أن تبدأ الفترة الصباحية في شهر رمضان بالنسبة لمكاتب البريد من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.

 

كما قررت الهيئة أن تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات في الفترة المسائية حتى الساعة الرابعة عصرًا.

 

وأتاحت هيئة البريد خلال شهر رمضان فترة ليلية، حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلًا، ويتم تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

 

لقراءة المزيد من الأخبار اضغط هنا