عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلوجر سارة تعود بفيديو جديد .. "فقدت عيني ولكن لدي أمل"

البلوغر سارة
البلوغر سارة

عادت البلوجر سارة صاحبة الـ21 عامًا، بمقطع فيديو عبر فيسبوك لتتصدر مواقع البحث من جديد، طلت فيه لتطمئن محبيها، بعد أن فقدت بصرها إثر تعرضها لإطلاق نار من قبل مجهولين أرادوا سرقة سيارة خطيبها الذي كان معها.

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يدعم البلوجر سارة ويطالب جمهوره بالوقوف معها

 

وتصدرت البلوجر المصرية مواقع التواصل بفيديو جديد تحت عنوان: فيه أمل!، لتعلن مستجدات الحالة الصحية،  قالت فيه إنها راضية بالحالة التي وصلت إليها على الرغم من فقدانها البصر، مضيفة: "فقدت عيني، لكن لدي أمل".

وقالت سارة خلال الفيديو "أنا طالعة أطمنكم عليا وأشكركم جدًا لدعمك ليا وللناس اللي بتدعيلي عند الكعبة.. دي أكتر حاجة بتسبب لي السعادة، أنا حابة اطمنكم عليا أتابع معاكم، أول حاجة حابة أقولها ليكوا إني الحمد لله راضية بكل حاجة أنا وصلتلها، أنا أه فقدت عيني بس عندي أمل إنه في يوم من الأيام إن أرجع أشوف.. لسه الأمل متقطعش عندي، أنا راضية حتى لو كل حاجة اتأخرت.. انشاء

الله ربنا يجعلني من الصابرين وأهل الجنة".

وروت "سارة" آخر مستجدات حالتها الصحية" قائلة  إنه تم استخراج الزجاج من عينيها، لكن لم يستطع الأطباء استخراج الخرطوش، قائلة: "عيني اليسرى بها ثلاث طلقات خرطوش واليمنى بها طلقة واحدة، استخرجوا الزجاج من عيني  لكنهم لم يتمكنوا من جعلي أرى حتى الآن".

وشكرت الأخيرة لكل من وقف بجانبها خلال محنتها قائلة: "أكثر شيء يعطيني سعادة هو دعم الناس لي".

ويشار إلى أن البلوجر سارة محمد، ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، بعد فقدانها البصر بشكل تام، مع البلوجر شاهي موسى على تيك توك، لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وتطالب بسرعة سفرها للخارج من أجل علاجها.