عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجمل عبارات تهنئة رمضان للزملاء في العمل

شهر رمضان الكريم
شهر رمضان الكريم

تهنئة رمضان يبحث عنها الكثير من الأشخاص سواء أكانوا مسلمين أم كانوا أصحاب ديانات آخرى وذلك بعد إعلان بعد غد الخميس أول أيام شهر رمضان المعظم وذلك لإرسالها للكثير من الأحباء والأقرباء والأصدقاء والزملاء في العمل أو غير ذلك من أجل تهنئتهم بحلول شهر رمضان.

 

 

ترصد بوابة الوفد الإلكترونية أبرز عبارات التهنئة لحلول شهر رمضان المعظم للزملاء في العمل.

 

 

* للزملاء الأكارم اسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن وطيب النفس أن يشملكم في هذا الصباح وكل صباح بالرحمة والمغفرة وسعة الرزق وتمام العافية رمضان كريم.

 

 

* أجمل التهاني للزملاء الغالين ولكل من يعزهم قلبي بمناسبة شهر رمضان المبارك، كل عام وانتم بخير، جعله الله شهر الحسنات وشهر المغفرة وشهر الرحمة.

 


* أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع الزملاء والموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

 


* يسعدني أن أرسل لزملائي أطيب التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان الكريم، وأتمنى للجميع

صيامًا مقبولًا وقيامًا مشكورًا.

 


* اللهم أهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ربنا وربك الله الله أكبر هلال خير ورشد اللهم بلغنا رمضان ونحن في احسن حال واجعل لنا ولمن له حق علينا والمسلمين فيه وافر الحظ والنصيب من كل خير امين يا رب العالمين مبارك عليكم الشهر.


* مبارك عليكم الشهر أحبتي الزملاء وتقبل الله طاعاتكم وأعانكم الله على صيامه وقيام ليله وعمل الخيرات به شهر كريم وبانتظار السائل هنيئا لمن يستثمر ساعاته العظيمة بكسب الأجر والغنيمة والحمد لله الذي بلغنا رمضان وأسأل الله أن يعتق رقابنا ورقابكم من النار.