رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انقطاع المياه عن منطقتين بالجيزة لمدة 10ساعات غدًا

انقطاع المياه
انقطاع المياه

 تنقطع المياه عن مناطق بالجيزة عدة، وذلك من الساعة العاشرة مساء يوم غد الإثنين وحتى الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء 21مارس المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. رئيس مياه أسيوط يتفقد محطة منفلوط ضمن "حياة كريمة"

 

 أرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة سبب انقطاع المياه إلى أعمال مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الثاني من القطاع الأوسطي، الأمر الذي يتطلب قطع المياه، لربط خط المياه قطر 800 مم الجديد على الخط قطر 800 مم القائم، والمتعارض مع مسار المحور.

 

 أكدت الشركة توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

 المناطق هي: "أرض اللواء من طريق المعتمدية حتى طريق ترعة المجنونة، بولاق الدكرور من ترعة المجنونة حتى كوبري ثروت".

يذكر أن محور الفريق كمال عامر الجديد يعد من أهم المحاور الطولية بشبكة الطرق السريعة التي

ترتبط بالطريق الدائري، إذْ يربط القوس الجنوبي للطريق الدائرى بالمنيب جنوبًا بالقوس الشمالي، ويربط المحاور العرضية الرئيسية (26 يوليو - جامعة الدول العربية - صفط اللبن - فيصل - الهرم)، بالإضافة إلى شوارع (مستشفى الصدر - الثلاثينى - خاتم المرسلين - مطار إمبابة)، بإجمالي طول 15 كم وعرض (33 - 65.5).

 

 شهدتْ المحافظة تشغيل المحور في المسافة من تقاطعه مع الطريق الدائرى بمنطقة المنيب جنوبًا، حتى تقاطعه مع الطريق الدائري شمالًا بمنطقة إمبابة بطول 12كم، وجارٍ تنفيذ امتداد المحور للربط مع محور تحيا مصر شمالاً. 

 

لمزيد من الأخبار..اضغط هنا