رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرفة الجيزة توافق على دفع حصتها للمشاركة في معرض "أهلا رمضان"

الغرفة التجارية بالجيزة
الغرفة التجارية بالجيزة

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، اجتماعا اليوم برئاسة النائب عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائب رئيس الاتحاد العام  بمقر الغرفة التجارية الرئيسى بالجيزة للموافقة على دفع حصة الغرفة فى نفقات معرض أهلا رمضان 2023 الرئيس بمدينة نصر والبالغ قيمتها ١٠ ملايين و٨٠ الف و٦٠٠ جنيها، طبقا لقرار مجلس ادارة الاتحاد العام للغرف رقم 4/2 بتاريخ 26/12/2022، بحضور عبد الله غراب النائب الاول لرئيس الغرفة و احمد الخولى السكرتير العام  والاعضاء صابر سرور وسلوى لطفى ومحمد هداية واحمد عتابى واسامة الرفاعى  ومحمد زين وعصام سعيد.

نفقات معرض "أهلا رمضان"

وأشار "ناصر"، إلى أن غرفة الجيزة بالاضافة الى مساهمتها فى نفقات المعرض الرئيسى اقامت 6 معارض اخرى لخدمة ابناء  ومواطنى الجيزة  وجارى انشاء المزيد من المعارض فى الصف وابو النمرس ومنشأة القناطر.

اقرأ ايضًا.. 

وزير التموين يفتتح معرض" أهلًا رمضان "بمدينة العاشر من رمضان

 


وقدم ناصر خلال الاجتماع الشكر لوزير التموين لدعم المعارض الرمضانية بالجيزة من خلال مشاركة شركات وزارة التموين بالمعارض وتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

 

واوضح عبد الله غراب النائب الأول لرئيس الغرفة ان مساهمة الغرفة فى انشاء المعرض الرئيسى بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر يتماشى مع الجهود التى يبذلها الاتحاد العام والغرف التجارية فى المساهمة فى التخفيف عن المواطنيين من خلال انشاء

المعارض الرمضانية والتى تخطت 430 معرض بكل أنحاء الجمهورية.


وأضاف محمد هداية الحداد، عضو مجلس الإدارة، أن هناك العديد من المحلات والتجار الذين شاركوا فى التخفيضات للسلع الغذائية من خلال التنسيق مع وزارة التموين والغرف التجارية.

 

وعند مناقشة بند الدفع الاليكترونى طالب رئيس الغرفة بسرعة الانتهاء من إجراءات تنفيذ الدفع الاليكتروني بالغرفة تنفيذا لخطة الدولة فى الاعتماد على رقمنة المعاملات المالية فى كافة التعاملات مع الجهات.


واكد كل من أسامة الرفاعى وأحمد عتابى ومحمد زين اعضاء مجلس الإدارة على ان تطبيق منظومة الدفع الاليكتروني سيعمل على القضاء على الفساد نظرا لتقليل الاعتماد على العنصر البشرى فى التعاملات المالية، وفى نهاية الاجتماع تم تكليف سلوى لطفى عضو مجلس الإدارة بسرعة الانتهاء من الملف الخاص بالتأمين الصحى على الاعضاء وأسرهم خدمة لاعضاء الجمعية العمومية ومنتسبى الغرفة.

للمزيد من الأخبار اضغط هنا