عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد البلشي يوجه رسالة مؤثرة للصحفيين

خالد البلشي
خالد البلشي

 وجه الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، جزيل الشكر للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين على دعمهم المتواصل، معقبًا: "رسالتكم وصلت.. سيظل حضوركم هو الحل، وستبقون أصحاب الكلمة العليا".

 

البلشي يشكر الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين

 

ونوه "البلشي"، خلال منشور له بصفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأنه سيظل ملتزمًا بما عاهدهم عليه، كاتبًا: "أرسلتم رسالة أمل للجميع.. نعاهدكم بنقابة تفاوض على مصالحكم وتفتح جميع الملفات، نعاهدكم بتنفيذ تكليفاتكم في الجمعية العمومية".

 

اقرأ أيضًا.. السيرة الذاتية لخالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد

 

وأشار إلى أن النقابة ستعود بيتًا لكل الصحفيين، وأن يكون مجلسكم لكم جميعًا وليس لفريق دون الآخر، وأن أكون نقيبًا لكل الصحفيين، موجهًا الشكر للجنة القضائية والنقيب ضياء رشوان على إدارة الانتخابات بشفافية، مضيفًا: "شكرًا للنقيب يحيى قلاش ستبقى دائمًا نقيبي وأخي الكبير.. شكرًا لك على
كل جهد بذلته.

"شكرًا الزميل العزيز ورفيق دفعتي خالد ميري، أدرنا معًا منافسة شريفة وعادلة تليق بالجمعية العمومية.. وسنبقى زملاءً أعزاءً تجمعنا نقابة عريقة وأملي أن نتشارك جميعًا ومع كل الزملاء في تحقيق ما تنافسنا عليه".


وتابع: "ألف مبروك لكل من فاز في الانتخابات وعهدنا معًا أن نحافظ على إرادة الجمعية العمومية وأن نعمل معًا من أجل تحقيق مصالحها وما اختارتنا من أجله.. وشكرًا جزيلًا لكل من لم يوفق في الانتخابات وحظ أسعد في المرات المقبلة".

للمزيد من الأخبار اضغط هنا