عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع بنكي مصر والأهلي المصري لتحسين بيئة الاستثمار

بوابة الوفد الإلكترونية

 وقع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بروتوكول تعاون مع، السيد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، والسيد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وذلك لتسوية أحد الملفات العالقة بين محافظة الجيزة وبنكي مصر والأهلي المصري لتحسين بيئة الاستثمار بالمحافظة.

وأعرب اللواء أحمد راشد عن ترحيبه بتوقيع هذا البروتوكول الذي يأتي مواكبا لتوجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتوفير بيئة عمل جاذبة للاستثمار .
لافتا أن محافظة الجيزة حريصة على تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين بما يخدم إقامة مشروعات تسهم في توفير فرص عمل، وتحقق تنمية تساعد على تحسين مستويات المعيشة التي بدورها تعمل على تقليص معدلات البطالة والاستفادة منها في تطوير البنية الأساسية ودعم مشروعات

التنمية.
وأكد محافظ الجيزة على التعاون مع بنكي مصر والأهلي المصري وتنسيق الجهود لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر؛ لتنمية تلك المشروعات وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
ومن جانبه وجه الأستاذ محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر الشكر لمحافظة الجيزة للتعاون المثمر والسعي الجاد نحو حل المشكلات العالقة .
كما أكد الأستاذ هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على استكمال التعاون مع محافظة الجيزة لتشجيع الاستثمار لدفع عجلة التنمية .