رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الشباب يوجه بتشكيل لجنة عليا لإدارة سلسلة نادي النادي

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع

 عقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع قيادات الوزارة؛ لمناقشة آليات نقل ملكية نادى عابدين الرياضى لوزارة الشباب والرياضة، وإدراجه ضمن سلسلة أندية نادى النادى، التى تضم فروع أكتوبر، وشيراتون والعاصمة الجديدة؛ وذلك بحضور أستاذ محمد الرشيدى، والدكتور حسام الملاح، ممثلين عن مجلس إدارة نادى النادى.

 من الوزارة حضر المستشار طارق أبو زيد، والمستشار محمد دياب المستشاريين القانونيين للسيد الوزير، الأستاذ محمد سعيد مازن، الوكيل الدائم للوزارة، الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، الدكتور أشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية، الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والأستاذ إيهاب الإبياري مدير عام المنشآت الرياضية. 


تناول الاجتماع، توجيه الوزير بتشكيل لجنة عليا لإدارة سلسلة نادى النادى، وتكليف رئيس تنفيذى لكل فرع من فروع النادى لإدارته، والعمل على تطبيق هيكلة إدارية ومالية واحدة، وذلك في إطار استهداف وضع هوية موحدة لسلسلة فروع نادى النادى تتعامل بشكل موحد مع متطلبات التسويق والتطوير لمنشآت السلسلة.

 

كما تم تناول الاجتماع عبر  تقنية الفيديو كونفراس، متابعة المناقصة العامة التى تتم لصيانة وتشغيل فرع النادى النادى بشيراتون، حيث أوضح الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى أنه جارٍ الانتهاء من حمام السباحة وقاعة الأفراح، كما أشار إلى أن عوائد  الاستثمارات بفرع شيراتون بلغت نحو ٦ ملايين جنيه شهريًا من حقوق الانتفاع لعدد من الوحدات التجارية بالنادى. 

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن سلسلة "نادي النادي" التي تنفذها الوزارة فى مختلف المحافظات؛ تأتي لإتاحة

الممارسة الرياضية أمام الشباب، وذلك فى ظل الاهتمام بالنشء والشباب، وتوفير الخدمات الرياضية كافة لهم، لإعداد جيل واعد يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز فى الألعاب الرياضية كافة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أهمية التعاون مع الكيانات الاقتصادية للاستثمار في أصول الوزارة من منشآت شبابية ورياضية بما يعود بالنفع على تلك المنشآت على مستوى تكثيف الأنشطة بها وتطوير وصيانة إنشاءاتها، وتقديم خدمة تنافسية متميزة، وتعزيز الدور المجتمعى لخدمة الفئة فوق المتوسطة، والتوسع فى تعميم تلك الخدمة فى أكبر عدد من الفروع.

 وتوجه "صبحي" بالشكر على الجهود المبذولة من قبل مجالس أمناء فروع نادي النادي، مطالبًا إياهم بتكثيف الجهود للحملات التسويقية لفروع نادي النادي الفترة المقبلة، والسعي نحو تحقيق أفضل أداء إداري، خصوصًا أن فرع النادي بالعاصمة الإدارية سيشهد رواجًا خلال فترة انتقال الجهاز الإداري للدولة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مشددًا على أهمية عمل اللجنة على متابعة التطوير المستمر إنشائيًا وإداريًا وفنيًا لفروع سلسلة نادى النادى كافة.