عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حادث محمد صلاح يفجر قضية شركات الأمن الخاص

شركات الأمن الخاص
شركات الأمن الخاص

تستقطب شركات الأمن الخاص، في إعلاناتها المعلقة على جدران محطات المترو، ومواقع التواصل الاجتماعي، الشباب الباحثين عن عمل، وتستهدف في إعلاناتها أفراد أمن بشروط تتناسب مع طبيعة الوظيفة.

 

وتستقبل شركات الأمن الخاص، فئة من الشباب تعاني من فقر مدقع بمرتبات معدومة، وتحتضن الشركات أفرادها، وتوكل إليهم مهامهم، في حراسة الاحياء السكنية الفاخرة، دون تدريب، أو وضع شروط تختبر أمانتهم.

 

اقرأ أيضًا : محمد صلاح أحدث نجوم الكرة المسروقين.. القبض على العصابة

 

الأموال الكثيرة، والفلات الفاخرة، قد تدفع بعض أفراد الأمن للانحارف، واتخاذ مسلك الشيطان، أملا في الغنى السريع، ورغبة في الخروج من قاع الفقر، حتى ولو بطرق غير قانونية.

 

 

وترصد لكم  "بوابة الوفد" في الأسطر الآتية، حالات لأفراد أمن حادوا عن الطريق، وانتحلوا صفة الشيطان، واستغلوا عملهم في الشركة، ومعرفتهم الجيدة بالأماكن، التي وكلوا بحراستها، وصاروا يفسدون في الأرض، من ارتكاب جرائم القتل، وسرقة الفلات الفاخرة، وترويج لعملات نقدية مزورة.

 

سرقة فيلا محمد صلاح

 

تعرضت فيلا محمد صلاح، لحادث سرقة على يد متهمين، أحدهما كان يعمل فرد أمن بالحي السكني الراقي بالقاهرة الجديدة.

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بسرقة حادث فيلا محمد صلاح بالقاهرة الجديدة، وفي أقل من 48 ساعة نجح رجال الأمن العام، في ضبط التشكيل العصابي.

 

واعترف المتهمين بارتكابهما الواقعة، وعلمهما بخلو الفيلا من قاطنيها، لذا خطط لارتكاب الواقعة، وتسلقا السور الخلفي للفيلا المشار إليها، والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة وتمكنهما من السرقة.

 

فيلا محمد صلاح

تم ضبط المتهمين وبحوزتهما بعدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر، تم إعادة المضوبات، والتحفظ على المتهمين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

كبلها وسرقها..  تفاصيل مقتل سيدة على يد فرد أمن

 

عثر أهالي بركة السبع بمديرية أمن المنوفية على جثمان سيدة، مكبلة  اليدين ومكممة داخل شقتها.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بلاغا العثور على جثة سيدة مسنة، بدائرة مركز شرطة بركة السبع.

 

وكشفت تحريات المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة فرد أمن إداري بإحدى المستشفيات "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز.

 

وبتقنين الاجراءات وجمع المعلومات، أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

 

وتابع المتهم في اعترافاته، انه تعرف على المجني عليها لترددها على المستشفى محل عمله لتلقي العلاج ولعلمه بأنها تقيم بمفردها، فاختمر في ذهنه فكرة سرقتها والتخلص منها.

 

وقال المتهم إنه توجه إلى مسكن  المجني عليها بدعوى السؤال عنها، وتعدى عليها بالضرب وقام بتكبيل يديها وتكميمها حتى فارقت الحياة، واستولى منها على "مشغولات ذهبية - هاتف محمول - مبلغ مالي"، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

                                  

سرقة الانتيكات والتحف من فيلا بالقاهرة

 

تلقى ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، بلاغا بقيام شخص بعرض قطع من

الفضيات والأنتيكات والتحف للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية على أصحاب محال بيع المشغولات الفضية بدائرة قسم الجمالية.

 

المتهمون بسرقة فيلا بالقاهرة

وبالانتقال لمحل البلاغ، تمكنت القوات من ضبط  فرد أمن سابق بإحدى شركة الأمن، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته مجموعة من الفضيات والتحف والأنتيكات مجهولين المصدر.

 

وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بسرقة مسكن إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة قصر النيل بأسلوب "كسر الشباك" نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بالفيلا محل الواقعة، وعلمه بأن قاطنيها غير متواجدين بها بصفة دائمة.

 

وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات ، وإتهمته بالسرقة وقررت بعدم إكتشافها واقعة السرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

القبض على فرد أمن وبحوزته عملات مزورة

 

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بمحطة سكك حديد مصر، في القبض على فرد أمن بإحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بني سويف، وبحوزته 55 ورقة نقدية فئة مائتى جنيه بإجمالى مبلغ 11 ألف جنيه، مقلدة.

 

وبتضييق الختاق على المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات، مضيفًا تحصله  على العملات المزورة من مالك محل، له معلومات جنائية مقيم بدائرة المركز، لترويجها بمنطقة الساحل الشمالي واقتسام المكسب فيما بينهما.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة،  وتم العرض على النيابة للتحقيق.

 

فرد أمن يسرق أمبولات مخدرة مخصصة للمرضى

 

تمكن أفراد الأمن الإداري في مستشفيات طنطا الجامعي، بالتعاون مع نقطة شرطة المستشفى، من ضبط أحد أفراد الأمن الإداري المفصولين مؤخراً، وبحوزته أمبولات مخدرة مخصصة للمرضى، قبل بيعها بالسوق السوداء.

 

نجح رجال أمن الغربية، في القبض على فرد الأمن المفصول، وبحوزته    10 أمبولات مخدرة تخص المرضى، وذلك قبل تمكنه من الهرب.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا