رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمرو الليثي حديث السوشيال ميديا والسر عند والدته (فيديو)

الإعلامي عمرو الليثي
الإعلامي عمرو الليثي

عمرو الليثي، تصدر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد  دخوله في نوبة بكاء هستيرى، أمس خلال عرض صورة لوالدته، في برنامجه الشهير "واحد من الناس".

 

الإعلامي عمرو الليثي لم يكن يعلم، أن إعداد البرنامج، خطط لعرض صورة والدته، أثناء تقديمة لبرنامجه "واحد من الناس"، إذ فاجأ المخرج نبيل عبدالنعيم، الإعلامي عمرو الليثي، بصورة لوالدته على الهواء، خلال استضافته في برنامجه على شاشة "الحياة".

 

اقرأ أيضًا : تكريم عمرو الليثي كأفضل إعلامي باستفتاء الوفد

 

وقال عبدالنعيم، إن هناك سيدة عظيمة من السويس، تدعى ليلى الديدي يجب أن نتحدث عنها اليوم، أنجبت ولدين (عمرو وشريف)، ولها جميل عند كل بيت في مصر، لأنها السبب في أن البرامج التعليمية تنتقل إلى شاشة التليفزيون.

 

وتابع المخرج نبيل عبدالنعيم، موجه حديثه للإعلامي عمرو الليثي قائلًا "هل ستسمح لنا أن نتحدث عنها اليوم ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدي"؟

 

بكاء هيستيري لعمرو الليثي

 

لم يستطع الليثي تمالك نفسه، ودخل

في نوبة بكاء هيستيري، متأثرًا بصورة والدته، متهمًا المخرج وفريق اعداد البرنامج بالتآمر عليه، قائلًا "دي مؤامرة منك ومن الإخراج".

 

وعلق عمرو الليثى، على صورة والدته " أمي سيدة مكافحة من مواليد السويس تزوجت والدي، وهو كان ضابط شرطة، وكان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات على إيدها، وكانت ونعم الصبر في المحنة وحامدة وشاكرة لله، وغرست هذه الصفات فيا، وكانت سند لأبويا في آلامه قبل افراحه.

 

 

وأردف الليثي، أصبحت والدتي بعد وفاة أبي هي الأب والأم بالنسبة لي وهى الآن، مقيمة معي، وأسأل الله أن يمتعها بالصحة والعافية .

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا