رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

552 شادرا للسلع بمعارض أهلا رمضان والتخفيضات تصل إلى 50%

مصطفى مدبولي رئيس
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن هناك 552 شادر للسلع لمعارض أهلا رمضان في المحافظات، موجها رسالة للمصريين قائلا: "نوفر السلع والحمد لله السوق والاحتياطات تكفينا لشهور مقبلة فلا نريد أن يكون هناك تكالب.. مش هنسيب أى سلع تخلص وكل السلع متوفرة وبكميات كبيرة في الأسواق ووجه شكر للقطاع الخاص"، مشيرا إلى أن هناك مخزون كبير موجود لشهور مقبلة. 

 

جاء ذلك فى تصريحات لرئيس مجلس الوزراء عقب افتتاح معرض أهلا رمضان مساء اليوم بمركز المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة 400 عارض وشركة من كبرى الشركات المنتجة والموردة للسلع الغذائية ويفتح أبوابه غدا الأربعاء للجمهور.

 

اقرأ أيضا.. افتتاح معرض أهلًا رمضان بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر

 

وأضاف رئيس الوزراء أن معرض "أهلا رمضان" الرئيسي يتضمن 126 جناحا لكل الشركات، ويتضمن كل السلع، مشيرا إلى أنه اطمئن

على توافر السلع بأسعار مخفضة تصل إلى 50% لبعض السلع، منوها بأن الخدمة في هذا المعرض سيكون متاح للأسرة المصرية علي مدار اليوم.

 

وتمد وزارة التموين منافذ وفروع معارض "أهلا رمضان" بالسلع الغذائية بشكل يومى لتلبية احتياجات المواطنين فى ظل الإقبال الكبير فى التوافد على المنافذ لشراء السلع بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، كما خصصت وزارة التموين أقسام داخل المجمعات الاستهلاكية كفروع لمعارض "أهلا رمضان"، ويوجد مخزون استراتيجى من جميع السلع الغذائية يكفى احتياجات المواطنين فى المتوسط من 4.5 إلى 6 أشهر.