عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق مينائي الغردقة ونويبع بسبب سوء الأحوال الجوية

ميناء الغردقة
ميناء الغردقة

تشهد البلاد، انخفاضا في درجة الحرارة، اليوم الثلاثاء واحتمالية تساقط أمطار خفيفة على فترات متقطعة قد تكون متوسطة على بعض المناطق على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، ومتوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومحافظة البحر الأحمر.

              

وتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية،  سقوط أمطارغزيرة ورعدية أحيانًا على طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ والطور وسانت كاترين ورفح ورأس سدر والزعفرانة ورأس غارب والغردقة والقصير ومرسى علم، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على شمال ووسط الصعيد.

 

اقرأ أيضًا : حالة الطقس | نصائح للحماية من نزلات البرد والانفلونزا

 

ويسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء، وتنشط الرياح المصاحبة للسحب الرعدية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض

المناطق.

 

إغلاق موانئ لسوء الأحوال الجوية

 

أغلقت هيئة موانئ البحر الأحمر، ميناء نويبع البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التى تتراوح ما بين 20-25 عقدة جنوبية وارتفاع الأموج ما بين 3-4 أمتار وحالة البحر مضطربة جدا.

 

كما أعلن المركز الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، إغلاق ميناء الغردقة البحرى بمحافظة البحر الأحمر، فى الساعة الواحدة ظهرا نظرا لسوء الأحوال الجومائية حيث تتراوح شدة الرياح ما بين 25-30 عقدة شمالية غربية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا