رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بريطاني يعيش حافي القدمين بعد وفاة زوجته

الرجل الحافي
الرجل الحافي

الرجل الحافي اسم أطلق على رجل بريطاني، قرر التخلي عن ارتداء الأحذية وأن يعيش حافيًا دون أن يهتم برد فعل كل من يراه، إلى أن رفضت المطاعم استضافته.

 

ووفقا لجريدة ""METRO في لندن، طلبت إدارة مطعم الوجبات السريعة، من جيمس غراهام، مغادرة المكان بعد فترة وجيزة من جلوسه على طاولة، في انتظار أن يتناول طعامه، وذلك في منطقة "بيكسهيل" شرقي مقاطعة ساسكس في بريطانيا.

 

اقرأ ايضا: قصر باكنجهام.. 150 مليون جنيه إسترليني لتتويج الملك تشارلز الثالث

 

سأل غراهام "الرجل الحافي" عن سبب رفض إدارة المطعم وجودة في المكان، قالت له الموظفة بدون أحذية أو قميص لن يكون هناك خدمة.

 

 

وصف الرجل الحافي، الموقف بأنه سخيف، خاصة أنه كان جالساً بجوار منطقة اللعب، التي غالباً ما تكون مليئة بالأطفال حافي القدمين.

 

وقرر الرجل الحافي أن يعيش بهذه الطريقة منذ عام 2013، عندما توفيت زوجته، وركز جيمس على المشاركة في الماراثونات، وشارك في 20 ماراثوناً حافي القدمين، وشارك مؤخراً سباق إيستبورن هاف ماراثون، معترفا بأن أسلوب حياته حافي القدمين يولد مزيجاً من ردود الفعل من أشخاص آخرين.

 

وعلق المطعم على الموقف أنهم يرغبون في خلق بيئة ترحيبية لجميع العملاء للاستمتاع بتجربتهم، وأبلغه فريق العمل أن رفض وجوده في المطعم من أجل سلامته الشخصية ولراحة زبائن آخرين، يُطلب من جميع العملاء ارتداء أحذية في المطعم.