عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد يحيى يوسف: كنت حريص على خدمة الصحفيين.. وانتظروا حزمة جديدة تليق بالجميع

محمد يحيي بين رؤساء
محمد يحيي بين رؤساء تحرير جريده الوفد وبوابتها الأليكترونية

قال محمد يحيى يوسف، عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، والمرشح لعضوية مجلس نقابة، كنت في غاية سعادتي وأنا مقبل على مؤسسة "الوفد" الصحفية، خاصة أن هناك تاريخ قديم يربط بين جريدتي الوفد والأخبار.

 

وأضاف يوسف، :" في الحقيقة تفاجأت بهذا العدد الكبير من الشباب الصحفيين الواعيين، وهو ما يعكس التجديد والتطوير الدائم ببوابة الوفد الالكترونية".

 

(اقرأ أيضًا) شروط التقديم في وظائف الجوازات السعودية للنساء لعام 1444

 

سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد  خلال تقديمه محمد يحيي المرشح لمجلس نقابة اصحفيين

 

وأوضح، أنه خلال فترته السابقة في عضوية مجلس نقابة الصحفيين، حرص على تقديم العديد من الخدمات التي تليق بالصحفيين، من أجل تسهيل العمل الصحفي لهم، وكانت أهم تلك الخدمات التعاقد معرشركات لتوفير موبايلات ولابات للصحفيين بالتقسيط.

وتابع المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين :"ستشهد الجماعة الصحفية خلال الفترة المقبلة تعاقدًا جدًيدًا لتوفير الأدوات والأجهزة الكهربائية بفائدة 10% فقط".


واستطرد :" على الرغم من كوني شغلت منصب السكرتير العام فترة لا تزيد عن 27 يومًا فقط إلا أنني كنت حريص على إحداث طفرة حقيقية، تمثلت في إعادة تشغيل الكافتيريا بعد توقف دام سنتين".

 

محمد يحيي بين قيادات كتيبة الوفد جريدةً وبوابة

 

الزميل محمد عبد اللطيف المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين يتوسط سامي صبري رئيس تحرير البوابة وعلي البحراوي وخالد إدريس  رئيسا تحرير الجريدة

وبين أن الهدف من عودة الكافتيريا، كان يتمثل في عودة الروح الأسرية مرة أخرى بين جموع الصحفيين، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا، للتفكير بطرق مختلفة لخدمة الصحفيين".

 

المرشح محمد يحيي في ضيافة الوفد بحضور سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد وخالد إدريس رئيس تحرير الجريدة

جاء ذلك خلال زيارته لمؤسسة "الوفد الصحفية" جريدة وبوابة، وكان في استقباله الكاتب الصحفي سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد، والكاتبان الصحفيان على البحراوي وخالد إدريس، رئيسا تحرير جريدة الوفد.

 

 

 

كما التقي الكاتب الصحفي "محمد عبد اللطيف الباسل" بـ كتيبة الوفد الصحفية بحضور سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الإليكترونية وعلي البحراوي وخالد إدريس رئيسا تحرير الجريدة ،وكشف الباسل عن الملامح العامة لبرنامجه الإنتخابي وفي مقدمتها مشروع لكل صحفي ومزرعه لكل محرر.

 

 

 

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد