عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة الجائزة الكبرى للجودو للمكفوفين

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للجودو للمكفوفين، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 9 إلي 18 مارس 2023.

 

اقرأ أيضا.. وزير الشباب والرياضة يلتقي نظيره النيجيري لبحث سبل التعاون المشترك

 

أكد وزير الشباب والرياضة على جهود الدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في دعم ذوي الهمم ودمج كل فئات المجتمع تحت مظلة واحدة، ودعم الرياضات المصرية، مشيرا إلى أن بطولة الجائزة الكبري للجودو المكفوفين هي الأولي التي تنظم في تاريخ جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط وأفريقيا، ويشارك في تنظيمها الاتحاد المصري لرياضة المكفوفين والاتحاد المصري للجودو. 

فيما تقدم الدكتور أحمد عوين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضة المكفوفين، بالشكر لوزير

الشباب والرياضة على دعمه الدائم لذوي الهمم ومشاركتهم في البطولات الدولية، وجهوده المستمرة لتطوير الرياضة المصرية، وكذلك المساهمة في تنظيم الأحداث العالمية، مضيفا أن مصر أصبحت تمتلك منشآت رياضية عالمية. 

وعلى هامش المؤتمر كرم الدكتور أشرف صحبي  وزير الشباب والرياضة، منتخب مصر لكرة القدم للمكفوفين لحصلوهم علي المركز الثالث في بطولة أفريقيا التي أقيمت بالمغرب 2022.
ويشارك ببطولة الجائزة الكبرى للجودو للمكفوفين 200 لاعب ولاعبة يمثلون 32 دولة من مختلف دول العالم، والبطولة مؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.