رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بحديقة الأورمان بالجيزة

السيد القصير وزير
السيد القصير وزير الزراعة

يقوم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بافتتاح معرض "أهلًا رمضان" بحديقة الأورمان بالجيزة، بمشاركة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 اقرأ أيضًا.. الزراعة تكشف سبب استمرار استيراد اللحوم البرازيلية رغم جنون البقر (فيديو)

أوضح سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمتابعة، أنه يتم حاليًا مضاعفة كميات المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن بمنافذ الوزارة بتخفيضات تتراوح بين 25-30%، لرفع العبء عن المواطنين، فى إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا".
 
وتطرح الوزارة فى منافذها نحو أكثر من 80 سلعة "أنواع اللحوم، البلدى والمجمد، والدواجن بأنواعها "البط، الفراخ، والكبد، والحمام، والسمان" وأيضًا الأسماك، والسلع الغذائية الأخرى والخضار والفاكهة – البقوليات – السلع الغذائية – لحوم مجمدة ومصنعاتها – لحوم بلدية وضانى –

دواجن مجمدة ومصنعاتها – أسماك مجمدة – عسل -زيت زيتون – ألبان ومصنعاتها" وتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار تنافسية وذات جودة عالية، فى إطار العمل على ضبط الأسعار بتخفيضات تصل إلى 30%، تخفيفًا عن كاهل محدودى الدخل.
 
وكلف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى المسئولين عن منظومة المنافذ بالوزارة بضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة من الوزارة مع ضرورة أن تكون بجودة عالية نظرا لثقة المستهلك في السلع المعروضة في المنافذ التابعة للوزارة.

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا