عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيتن عامر.. ولا شوفت معاك يوم خير| كلمات من الوجع

ايتن عامر
ايتن عامر

آيتن عامر فنانة مصرية آثارت الجدل بعد أزمتها  الأخيرة مع طليقها المصور السينمائي محمد عز العرب وصلت إلى السب والضرب داخل منزلها بالشيخ زايد وقام بخطف طفليه من آيتن عامر واصطحبهما في السيارة ولكن الأمن الداخلي للكمبوند منعه وطلب له الشرطة. 

 

اقرأ أيضًا..   آيتن عامر وطليقها في التخشيبة والنيابة تنصرها أمام طليقها في حضانة أطفالها

 

آيتن عامر وقفت أمام طليقها محمد عز العرب في النيابة العامة واتهمته بخطف طفليها والتعي عليها هي ووالدتها وبعد ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلهما مع قرار تسليم الطفلين إلى ايتن عامر والتعهد بحسن رعايتهما واخلاء سبيل طليقها مالم يكن مطلوب على ذمة قضايا أخرى. 

 

 

 ايتن عامر تخرج عن صمتها بعد أزمتها     


ايتن عامر خرجت عن صمتها وعبرت عن حالتها بصورة غير مباشرة فنشرت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك البوستر الرسمي لكليب أغنيتها الجديدة "عملت خير" وعلقت عليها قائلة... "ولا

كان ليك يوم تأثير ولا شوفت معاك يوم خير" وتركت لينك أغنيتها أسفل هذه الجملة. 

 

 الجمهور لأيتن عامر .. حلايب وشلاتين كلها وراكي  


تفاعل الكثير من جمهور ومتابعي ايتن عامر على منشورها الأمر الذي اعتبره الكثير بأنها رسالة غير صريحة لطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب بعد أزمتهما الأخيرة فعلق أحد المتابعين قائلًا.. "وكأن الكلمات على الوجع"، وقال متابع آخر.. "اغنية جميلة أوي في أدق كلماتها عن الوجع وكسر القلب"، وقال آخر.. "انتي نجمة الأغاني الجديد بدون منافسين"، ومازحها آخر.. "حلايب وشلاتين كلها وراكي واي حد هياجي عليكي هنجيب السودان كمان".