رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برقية شكر لرئيس الأمارات في جائرة الأسرة العربية

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 14 مايو 2013 16:28
برقية شكر لرئيس الأمارات في جائرة الأسرة العربيةالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الأمارات
دبى ـ سامى أبو العز:

قدم  المشاركون في المؤتمر العلمي الأول لجائزة الأسرة العربية الذي نظمته منظمة الأسرة العربية بالشارقة اليوم برقية شكر إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "لما يقدمه من جهود متواصلة لتعزيز العمل الأسري الخلاق بالإمارات.

كما قدم  المشاركون في المؤتمر الشكر والتقدير للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته الكريمة لجائزة الأسرة العربية في دورتها الأولى وحضور سموه لحفل توزيع الجائزة على مستحقيها الذي أضاف بعدا وعمقا حضاريا لبرامج المنظمة وكافة المبادرات الأسرية الايجابية في مجال

العمل المجتمعي الخلاق وساهم في تعزيز وإرساء دعائم الأمن والأمان الأسري .

وثمنت أسرة منظمة الأسرة العربية ممثلة في مجلس أمناء جائزة الأسرة العربية جهود الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الرفيعة على خارطة التطور الحضاري خدمة للمجتمع .

كما قدم  المشاركون أيضا أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتكرمه بحضور حفل جائزة الأسرة العربية وباركوا لسموه حصوله

على الجائزة وهو تكريم لاقى أهله.

وأشاد المشاركون في المؤتمر بجهود الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان المقدرة في دعم وتعزيز آفاق الأمن والأمان الأسري بدولة الأمارات العربية المتحدة والذي أصبح مرجعية حضارية لكافة الأمم والدول الداعية والراعية إلى السلام الأسري والتعايش السلمي .

وثمن المشاركون في المؤتمر ـ الذي جاء في ختام فعاليات حفل جائزة الأسرة العربية في دورتها الأولى بالشارقة ـ جهود دولة الامارات في عطائها المتميز تجاه الأمن والأمان والاستقرار الأسري مما أنعكس ايجابيا على منظومة العمل الاجتماعي.

وشاركت في المؤتمر العلمي الأول لجائزة الأسرة العربية وفود من دولة الإمارات ومصر الكويت وفلسطن والأردن والسودان وسوريا ولبنان واليمن والعراق والسعودية وتونس والمغرب والجزائر وليبيا .

 

أهم الاخبار