رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطولة الملك سلمان للأندية العربية.. تصفيات تمهيدية بمشاركة 37 ناديًا

تحضيرات بطولة كأس
تحضيرات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، تصدرت مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد اطلاع محافظ الطائف سعود بن نهار على تحضيرات الكأس.

 

ورأس الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اجتماعا لبحث استعدادات المحافظة، بشأن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وذلك ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023، التي تستضيفها المملكة في مدن الطائف وأبها والباحة.

 

التجهيزات المتعلقة باستقبال المشاركين

إطلاق اسم الملك سلمان على بطولة الأندية العربية 2023

 

وأكد محافظ الطائف خلال الاجتماع الذي شارك فيه عدد من الجهات المختصة، على أهمية البطولة كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأهميتها الخاصة أيضا للمحافظة.

 

واستمع الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، لأبرز ما ستقدمه الجهات من خدمات داعمة لإبراز هذا الحدث، بالإضافة إلى التجهيزات المتعلقة باستقبال المشاركين والمواصلات وغيرها.

 

مشاركة 37 ناديا في بطولة الملك سلمان

الإسماعيلي يطلب المشاركة في البطولة العربية

 

ومن المقرر أن يشارك في منافسات البطولة 37 ناديا، وستبدأ بمرحلة التصفيات التمهيدية، ومن ثم التصفيات النهائية، المزمع أن تحتضنها المملكة خلال الصيف المقبل.

 

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد كشف عن لائحة

الفرق التي ستخوض الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في الفترة الممتدة ما بين الثاني والخامس مارس 2023، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

واستنادا إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، فإن الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية دوري أبطال العرب سابقا، ستقام في الفترة الممتدة ما بين 2 و5 مارس 2023، بمشاركة أندية "فولكان"، من جزر القمر، و"آرتا سولار" من جيبوتي، و"فخمان" من اليمن، و"هورسيد" من الصومال.

 

الرجاء توج بآخر نسخة لكأس العرب للأندية

 

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي توج بآخر نسخة لكأس العرب للأندية، والتي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز، في المباراة النهائية، على اتحاد جدة السعودي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 21 غشت 2021.