رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحذيرات من كارثة تضرب الشواطئ بعد الزلزال

ارتفاع منسوب المياه
ارتفاع منسوب المياه

دائمًا ما تكثر التحذيرات من وجود أي نشاط زائد أو كوارث من الممكن أن تتبع الزلازل، إذ أن بعض التحذيرات انطلقت من قبل الهيئات الرسمية المختصة بخصوص حدوث أنشطة زائدة في الشواطئ، وهذا ما تتوقعه الهيئة المختصة بالبحوث الفلكية بعد أي زلزال.

 

زلزال يضرب سوريا ولبنان

 

وعقب الزلزال الذي ضرب بتركيا ولبنان وسوريا وفلسطين وبعض المناطق الأخرى في تمام الساعة الـ7 مساءً، حذرت إدارة الكوارث التركية من ارتفاع مستوى سطح البحر خلال الساعات القليلة الماضية.

 

اقرأ ايضًا.. زلزال مصر.. هزات أرضية ضربت القاهرة

 

 وتطالب "الكوارث التركية" المواطنين بالابتعاد عن الشواطئ، وذلك بعد الهزات الأرضية التي ضربت بالمنطقة وكانت قريبة من البحر المتوسط، وذلك حسبما أفادت به "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها.

 

وضرب زلزال آخر اليوم الإثنين، بعض المناطق في تركيا

وسوريا وفلسطين ولبنان، وأحدث بعض التأثيرات على بعض الدول، إذ أن هذا الزلزال جاء بقوة 6.43 درجة على مقياس ريختر، في تمام الساعة السابعة وأربع دقائق بالتوقيت المحلي، ولم يتم الإعلان عن ما يفيد بوقوع أي خسائر في الأرواح والممتلكات.

 

وأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجبوفيزيقية، أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم هزة ارضية على بعد 552 كيلو متر من شمال رفح، هل من الممكن أن تكون اقتربت الزلازل من القاهرة؟

 

للمزيد من الأخبار.. اضغط هنا