عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح 3 معارض أهلًا رمضان جديدة بجنوب الجيزة

معرض أهلًا رمضان
معرض أهلًا رمضان

 يقوم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الأحد، بافتتاح 3 معارض أهلًا رمضان للسلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بحي جنوب الجيزة، شملت" مراكز ومدن البدرشين والعياط"، وذلك في إطار خطة محافظة الجيزة للتوسع في إنشاء وإقامة معارض السلع الغذائية.

 

اقرأ أيضًا: إقبال كبير على معارض أهلًا رمضان

 

 قال اللواء أحمد راشد، إن المعارض سيتم افتتاحها لاستقبال المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء، حيث تم السعي نحو إقامة منافذ ومعارض سلعية بالعديد من قطاعات المحافظة تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد لشهر رمضان الكريم.

 

 وأضاف محافظ الجيزة، أن المعارض المقرر افتتاحها، اليوم، تقع بشارع المدرسة بمنطقة المنيب بحي جنوب الجيزة، وبشارع بورسعيد بمركز ومدينة البدرشين، وبشارع شكري

القواتلي بمركز ومدينة العياط، وجميعها تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين للمنتجات والسلع الغذائية كافة ومستلزمات شهر رمضان، وذلك استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققه معرض أهلًا رمضان بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل الذي يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على مدار اليوم.

 

 وأشار إلى أنه يجرى تنفيذ معارض أخرى بأحياء ومدن ومراكز المحافظة، حيث ستساهم تلك المعارض فى تخفيف العبء على المواطنين، وستشارك فى توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بأسعار فى متناول الجميع.

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا