عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

80 فرصة عمل لذوي الهمم بالمنيا

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

 أعلنت وزارة القوى العاملة عن فرص عمل جديدة لذوي الهمم في محافظة المنيا.

 وتلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة المنيا، بشأن استلامها طلبًا من شركتي "جيزة لتنمية الصعيد"، والمتخصصة لصناعة الملابس الجاهزة، و"الدلتا تكستايل" الكائنة في  شمال الصعيد ومتخصصة في صناعة الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة.

 

 (اقرأ أيضًا) وزير القوى العاملة يُسلم وثائق تأمين وماكينات تفصيل لإقامة مشروعات صغيرة

 

 وأوضحت المديرية احتياجها تلك الشركات لـ 80 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الإعاقة والصم والبكم من أبناء المحافظة، وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل الشركتين.

 وقال محمد صلاح، مدير مديرية القوى العاملة بالمنيا: "إن المديرية تتواصل مع الشركتين لإرسال أسماء من طالبي العمل من ذوي الهمم"، مضيفًا: "يأتي ذلك بناءً على توجيهات

الرئيس عبدالفتاح  السيسي، ووزير القوى العاملة حسن شحاتة، بشأن الاهتمام بملف ذوي الإعاقة وحصرهم وتأهيلهم وتدريبهم  وتشغيلهم لدمجهم في سوق العمل وتوفير حياة كريمة لهم".

 وأكد مدير المديرية، أنه سيتم إنشاء خط مستقل بالشركتين بإشارات ضوئية تتناسب معهم مع توفير متخصص يقوم بترجمة الإشارات، وأن الشركة على استعداد تام لتدريبهم في مجال الحياكة وباقي الأنشطة داخل خطوط الإنتاج، موجهًا بسرعة حصر وترشيح ذوي الإعاقة، وذلك تمهيدًا لإلحاقهم للعمل بالشركتين.

 طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد.