عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر Leap يدعم خطوات السعودية للمستقبل "نحو آفاق جديدة"

مؤتمر ليب Leap 23
مؤتمر ليب Leap 23

ساعات وتنطلق فعاليات مؤتمر ليب Leap  23، التقني الدولي في نسخته الثانية لمدة أربعة أيام في العاصمة السعودية الرياض والمقام حاليًا تحت عر "نحو آفاق جديدة"، لبحث سبل الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية والتقنيات الحديثة.

 

اقرأ أيضًا..

inDrive: سنظل نحصل على أقل رسوم في مصر لأننا نراعي الوضع الاقتصادي الراهن 

 

مؤتمر ليب Leap  23 في نسخته الثانية 

يشارك نسخة هذا العام عدد من الخبراء والموهوبين والمبتكرين والشركات الرائدة عالميًا في مجالات التقنية والابتكار، تمثيلًا لمدى التطور الاقتصادي التي تشهده المملكة في سبيل تحقيق رؤية 2030،  من خلال تعاون العديد من الشركات، والصفقات، والجولات الاستثمارية يتناول المؤتمر عدة موضوعات مهمة في هذا الصدد وعرض لآخر ما توصلت إليه التقنية.

مؤتمر ليب Leap  23

 

أبرز موضوعات مؤتمر ليب Leap  23

يقدم المعرض تجربة مشوقة للحاضرين تساعدهم في استكشاف الصناعات والابتكارات العالمية الاقتصادية الحديثة، ومناقشةما آلت إليه المدن الذكية مستخدمه التقنيات الحديثة في مجالات شتى كالصحية، والصناعة، والتعليم، والتجارة بالتجزئة، ودراسة مدى الاستفادة من الطاقة باستخدام التقنيات النظيفة.

 

متوقع استعراض أول مركبة مستقلة تعتمد على الهيدروجين في العالم الصادرة عن شركة " AuveTech"، كما يتخلل تقديم ملحقات ألعاب الواقع الافتراضي في عالم ألعاب الأطفال بمشاركة شركة " bHaptics" لمناقشة أفضل تفاعل جسدي، وغيرها من

الشركات العالمية في هذا المجال، ورائدة الفضاء الدكتورة ميريت مور لعرض تجربتها في برمجة الروبوتات والذكاء الاصطناعي، سيشارك في العرض الخاص بمستقبل الروبوتات والتفاعلات بين الإنسان والآلة.

 

مؤتمر ليب Leap  23

 

أهمية "ليب Leap  23"  في دعم رؤية السعودية للمستقبل

يمثل مؤتمر "ليب 23 " أهميته بإعتباره معني بشئون المستقبل والبحث في جعبته عن الوسائل التكنولوجية الحديثة والتقنيات لإيجاد الحلول الابتكارية لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع.

 

يلعب ليب Leap ، دور فعالي في رفع الوعي التقني تعزيز مكانة المملكة باعتبارها باحثة عن ماهو تحديث في عالم التقنيات واعتبارها نقطة لالتقاء قادة الفكر كما يمثل أداة لجذب للشركات العالمية وإقامة الاستثمارات في مجال التحول الرقمي محليًا وعالميًا.  

 

موضوعات ذات صلة..

البريد ودلتا كونكس توقعان اتفاقية شراكة لرعاية معرض سبورتس إكسبو 2023 

وزير الاتصالات يفتتح مكتبى بريد "البرلمان" و"مول العرب"