عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطة تأكل دجاج مقلي لمحل شهير في زمن الغلاء

قطة تأكل دجاج محمر
قطة تأكل دجاج محمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لقطة تأكل وجبة فراخ، من أحد محلات المأكولات السريعة، إذْ إن الفيديو المنتشر يظهر قطة تأكل بعض الطعام والفراخ، وبعض من قطع العيش والبطاطس.

 

قطة تأكل وجبة فراخ:

 رغم أن القطة لم تنتهي من الأكل والانتهاء من الوجبة الفراخ الأولى، إلا أن صاحبها أحضر لها وجبة فراخ أخرى، وهي التي تعود لأحد المحلات لبيع الفراخ "الكرسبي".

 

اقرأ أيضًا.. طريقة كبسة الدجاج على خطى المطاعم

 

 انتشر الفيديو بسرعة كبيرة جدًا، وكثرت التعليقات عليه، وذلك خلال الفترة الحالية والارتفاع في الأسعار، إذْ إن أحد المواطنين، عقب على هذا الفيديو، ساخرًا: "القطط عندنا بتاكل جبنة قديمة"، فيما عقب الكثير من المواطنين على استياءهم لهذا الفيديو لما فيه من جشع، إذ إن الكثير من المواطنين خلال الفترة الحالية غير قادرين على شراء مثل هذه الوجبات.

 

 نوَّهت الصفحة التي نشرت هذا الفيديو، أن هذا الأكل

يقدم لأقل قطة في منطقة زايد، ورغم الارتفاع في الأسعار، إلا أن صاحب هذه القطة ومربيها جعلها تأكل مثل هذه الوجبة التي تتكلف الكثير، ووصل سعر هذه الوجبة من إحدى محلات الوجبات السريعة لـ250 جنيهًا.

واستنكر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل هذه الفيديوهات، كاتبًا: "فيه مساكين يفرق معاهم ده .. وما اعتقدش ده خير طالما في غير محله"، فيما عقب آخر ساخرًا: "الفرخة بعد ما شافت نفسها.. أنا اتحمر واترمي للقطط دا حتى أنا بقيت ٨٠ جنيهًا، أغلي أكتر من كدا أروح فين؟؟".

للمزيد من الأخبار اضغط هنا