رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحويلات مرورية لتنفيذ محور عمرو بن العاص لربطه بالدائري

بوابة الوفد الإلكترونية

وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط غلق شارع منشأة البكاري كليا بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة (٧٥ م) لمدة شهر بسبب الأعمال الإنشائية لمحور عمرو بن العاص.

 

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة قد أعلنت عن غلق شارع منشأة البكاري كليا بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة (٧٥ م) لمدة شهر لتنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص التي تربطه مع الطريق الدائري "القوس الغربي".

في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص التي تربطه مع الطريق الدائري "القوس الغربي" وذلك بطريق منشأة البكاري بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة (٧٥ م).

وتنفيذ الأعمال يستلزم إجراء غلق شارع منشأة البكاري كليا في الموقع والاتجاه المشار إليه وذلك لمدة "شهر" ابتداء من الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة الموافق ٣ / ٢ / ٢٠٢٣ حتى الساعة الخامسة صباح غد السبت الموافق ٢٠٢٣/٣/٤ علي  أن تكون الأعمال علي مدار ٢٤ ساعة.

وهذه هيّ التحويلات المرورية:

- تم تحويل شارع منشأة البكاري في الاتجاه القادم من ميدان الساعة اتجاه أسفل

الطريق الدائري في محيط منطقة الأعمال إلي اتجاهين لحركة المرور.

- تم استحداث فتحة دخول بالجزيرة الوسطى قبل منطقة الأعمال لنقل حركة المرور القادمة من أسفل الطريق الدائري للاتجاه الآخر الذي تم تحويله إلي اتجاهين.

- حركة سير المركبات بشارع منشأة البكاري القادمة من أسفل الطريق الدائري وترغب بالسير اتجاه ميدان الساعة تقوم بالدخول للاتجاه الآخر (القادم من ميدان الساعة) قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطي التي تم إستحداثها وذلك بعد تحويل الاتجاه الآخر المشار إليه إلي اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية.

- ثم استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من (٧٥ م) ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخري اتجاه ميدان الساعة عن طريق فتحة خروج "موجودة حاليا" بالجزيرة الوسطي بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.
 طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد