رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشهادة الإعدادية.. رابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم، نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الأول 2023، نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية بالرقم القومي 2023، بهذه الكلمات يبحث الطلاب وأسرهم عن نتيجة الفصل الصف الأول عبر محرك البحث "جوجل".

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

وتنشر "الوفد" في هذا التقرير، رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، للترم الأول، من خلال موقع محافظة القاهرة الإلكتروني، وذلك من خلال اللينك التالي:- www.cairo.gov.eg.

اقرأ أيضًا.. أمطار وبرودة.. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس

وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2022- 2023، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 77.7%.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين في امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي، حوالي 190334 طالب، شارك منهم في الامتحانات حوالي 18520 طالب، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 143928.

وبلغت نسبة النجاح لنتيجة طلاب الصم وضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية في محافظة الجيزة، حوالي 97.2%، ونسبة النجاح بنتيجة الطلاب المكفوفين 84%، و93.2% نسبة النجاح بين طلاب الإعدادية بالمدارس

الدولية، و60.2% نسبة النجاح بين طلاب الإعدادية المهنية، و53% نسبة النجاح بين طلاب المرحلة الإعدادية الرياضية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

أما عن نتيجة الشهادة الإعدادية، بين طلاب محافظة الجيزة، فيمكن الحصول عليها برقم الجلوس من الموقع الإلكتروني الخاصة بالمحافظة وهو:- http://gizaresult.com/.

وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد اعتمد نتيجة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، بالمحافظة للفصل الدراسي الأول لعام 2022- 2023، والتي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 76.81%.

وبلغت نسبة النجاح لنتيجة الإعدادية المهنية 95.16%، و 98.61% نسبة النجاح بين طلاب الصم وضعاف السمع، أما عن طلاب المرحلة الإعدادية من المكفوفين، فقد وصلت نسبة النجاح بينهم لـ 100%.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد