رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكان ما تحطني راضية يا رب.. كلمات مؤثرة لعروس الغربية قبل وفاتها

عروس الغربية
عروس الغربية

لم يمضِ على زواج عروس الغربية سوى فترة قصيرة حتى أخبرت زوجها بأن حلم الأمومة سوف يتحقق، ومع مرور الأيام أخبرها الطبيب بأنها سوف تنجب توأمًا من البنات.

 

اقرأ أيضًا:- حادث انقلاب سيارة يُصيب 7 أشخاص بالغربية

 

وكانت تتنظر عروس الغربية بفارغ الصبر، مرور أشهر الحمل، كي تضع طفلتيها وتحملهما بين أضلعها، وصارت تجهز لهما ملابسهما، لكن القدر لم يمهلها، وتوفيت بعد 5 أشهر متأثرة بإصابتها بنزيف.

 

سبب وفاة عروس الغربية

 

تدعى عروس الغربية "هاجر عبدالحميد"، المقيمة بقرية أبوحمر التابعة لمركز ومدينة بسيون، بمحافظة الغربية، توفيت منذ 3 أيام، وتم تشييع الجثمان يوم الأحد الماضي، إثر تعرضها لنزيف حاد بسبب حملها.

 

 

آخر ما قالته عروس الغربية قبل وفاتها

 

كتبت الراحلة هاجر، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نسألك أن تسهل علينا ما استثقلته أنفسنا.. مكان ما تحطني أنا راضية كل الرضا يارب الحمد لله".

 

الزوج ينعى الزوجة بكلمات مؤثرة

 

ونعى الزوج محمود مجدي عبدالحميد، زوجته بكلمات مؤلمة: "حسدوني عليكي

يا حبيبتي، على ضحكتنا وفرحتنا.. أخذتي قلبي وعيوني يا بنتي والله العظيم راضي ومحتسب والحمدلله هو أحن عليكي مني.. بس أنا مش مسامح نفسي إني كنت بعيد عنك.. مش مسامح نفسي إني مشيت وسيبتك تمشي وأنتي بعيد عن حضني.. ربنا يرحمك إنتي وبناتنا ويغفرلكم ويوسع عليكم قبرك ويجمعني بيكم قريب ونتجمع مع بعض تاني".

 

 

حزن أهالي قرية أبو حمر على رحيل عروس الغربية

 

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية أبو حمر، إحدى قرى مركز بسيون بمحافظة الغربية، عقب وفاة زوجة تدعى "هاجر" بسبب تعرضها لنزيف أثناء حملها في توأم.

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news