عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مايا مرسي تزور جناح قومى المرأة بمعرض القاهرة للكتاب (فيديو)

الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

 زارت الدكتورة/ مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الإثنين، جناح المجلس "بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ54، والذي يعقد بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة ويقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير 2023.

 

 تفقَّدت الدكتورة مايا مرسي جناح المجلس القومي للمرأة الذي يشارك به في المعرض، ويضم مجموعة من إصدرات المجلس خلال السنوات الماضية، بجانب تفقدها إلى جزء مكتب شكاوى المرأة، بجانب مجموعة من منتجات السيدات من مختلف المحافظات.

 

اقرأ أيضًا.. "القومي للمرأة" يخصص ركنًا خاصًا بمبادرة نورة في معرض الكتاب

 

 

 

 عبرت الدكتورة/ مايا مرسي، عن إعجابها بما يحتويه جناح المجلس من ركن خاص بمبادرة نورة وإصدارات المجلس والجزء الخاص بمكتب الشكاوى، كما أبدت إعجابها الشديد

بمنتجات السيدات المعروضة في جناح المجلس من مختلف المحافظات وجودتها الفائقة، مشيرة إلى أن أهمية دعم السيدات لتسويق وتطوير منتجاتهن والمشاركة بالمعارض المختلفة و فتح قنوات تسويقية لهن. 

 

 

 

 جدير بالذكر أن جناح المجلس القومي للمرأة يضم منتجات الحرف اليدوية، التي صنعت بأيدي متدربات المجلس ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وتتضمن الصابون والعرائس والتلي والخوص وحقائب جلدية وحلى من النحاس.

 

 شمل الجناح أيضًا منتجات السيدات من مستحضرات تجميل طبيعية ومنسوجات رسم يدوي بطريقة الرسم على الماء.