رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 ينتظر أولياء الأمور والطلاب بمحافظة الدقهلية، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام 2023، والتي ينتظرها الجميع لمعرفة الدرجات التي حصل عليها خلال الفصل الدراسي الأول.

 

اقرأ أيضًا.. موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

 

كما أعلن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 /2023 عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وتتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الترم الثاني للسنة الدراسية.

 

 أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إلى أن أعمال التصحيح داخل كنترول الشهادة الإعدادية مستمرة منذ الإثنين الماضي، للانتهاء من أعمال التصحيح وتحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

 

 أضاف أن أعمال التصحيح بدأت بمادة اللغة العربية، والتي جرى الانتهاء من تصحيحها ورصد درجاتها داخل كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة ابن لقمان الإعدادية، لافتًا إلى أن أعمال تقدير الدرجات بدأت

بإجمالي 2642 مقدر درجات لشهادة إتمام التعليم الأساسي، و58 مقدر درجات للشهادة الإعدادية المهنية.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية:

 

 أنهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، امتحانات الفصل الدراسي الأول الخميس الماضي، لتبدأ مرحلة ترقب موعد نتيجةالشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 /2023، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي يوم 7 فبراير المقبل خلال إجازة نصف العام الدراسي.

 

 بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية 125 ألفًا و247 طالبًا وطالبة، داخل 595 لجنة، و46 ألفًا و12 من طلاب الصف الأول الثانوي، في 206 لجان على مستوى المحافظة.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.new