رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة تتصدى لحالات البناء المخالف بنطاق أحيائها

 المخالفات والتعديات
المخالفات والتعديات

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود أحياء المنطقة الجنوبية للتصدي لكل المخالفات والتعديات وإعلاء كلمه القانون والضرب بيد من حديد ضد المخالفين وتأكيد عدم السماح بأى مخالفات أو تجاوزات من أى نوع وخصوصًا مخلفات البناء وتأكيد احترام هيبة القانون.

 

اقرأ أيضا..حي حلوان يشن حملة لايقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة كفر العلو

وفي هذا الصدد  شن حي البساتين بالتنسيق مع مدير المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وإدارة المتابعة الميدانية والإشغالات حملة لإيقاف أعمال مخالفة لتحويل الموقع من سكني إلى تجاري وتنفيذ إزالة في المهد ناصية شارع ٢٥٢ مع شارع ٣٠٦ بنطاق حي البساتين.

 

وبالمرور الميداني للمتابعه تلاحظ وجود أعمال بناء بمنطقه الاستصلاح الزراعي بشارع الفيوم بنطاق حي دار السلام حيث تم إيقاف أعمال بناء وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة الحي، وتم التنبيه على مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع المخالفات والتعامل معها بمنتهي الحزم والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وشددت نائب المحافظ على الالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة،

وتوجيه البناء طبقا للتراخيص لعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدة عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم.وطالبت بالالتزام بالقوانين المنظمة والحفاظ على المظهر العام وسرعة إزالة المخالفات، لعدم المساءلة القانونية، مؤكداً استمرار شن الحملات لتحقيق الانضباط وإزالة العشوائية في مهدها حفاظاً على الواجهة الحضارية وتطبيق قانون إزالة المخالفات.


ووجهت نائب المحافظ  على جميع رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية بالاهتمام بشكاوى المواطنين والتواجد الميدانى الدائم ومراعاة حالة الانضباط بجميع الشوارع والميادين إلى جانب التواصل والتعاون معهم والاستجابة الفورية.


وأضافت نائب المحافظ أن مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وجميع أحياء المنطقة الجنوبية من خلال منظومة الشكاوى وغرف العمليات مفتوحة دائما استجابة لشكاوى المواطنين.