رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شبانة: لا نية لإجراء انتخابات الصحفيين خارج مقر النقابة

محمد شبانة عضو مجلس
محمد شبانة عضو مجلس نقابة الصحفيين

قال محمد شبانة عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه ليست هناك أي نية على الإطلاق لعقد وإجراء انتخابات نقابة الصحفيين، خارج المقر الرئيسي بل إن هذا الأمر لم يطرأ من الأساس.

 

اقرأ أيضًا.. تصل للفصل.. قانون العمل يحدد لائحة جزاءات توقع على العامل

 

لجنة الإسكان 

 

وأضاف شبانة في بيان له، أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت سارة بكل فروع ولجان النقابة ومنها خدمات غير مسبوقة بلجنة الإسكان ستمتد من الإسكندرية إلى أسوان.


وجاء نص البيان كالتالي:

 

‎الأصدقاء والصديقات والزملاء والزميلات الأعزاء

"بداية كل عام وحضراتكم بخير حيث تقترب انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين فى مارس المقبل نقيبا وستة أعضاء  .. وحيث إن مجلس نقابة الصحفيين وفى ظل الظروف الراهنة واحتياج السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية للعمل الجاد والمستمر فإن معظم أعضائه الآن ليس لديهم رفاهية الوقت للدخول فى مهاترات أو الانجرار نحو انحرافات وأوهام فكرية سواء صدرت عن قصد أو عن دون قصد لذلك فإنه يتوجب إبلاغ حضراتكم أن مجلس النقابة ووفق علاقتى الوطيدة بكل الزملاء فيه أنه لم ولن يفكر فى إجراء الانتخابات خارج مقر النقابة نهائيا بل إن هذا الأمر لم يطرأ على البال من الأساس وأن النية المؤكدة إجراء الانتخابات بالمقر الرئيسى للنقابة حيث ستنتهى إن شاء الله أعمال الواجهة -التى تشرف عليها مؤسسات حكومية عملاقة وهى وزارة الأوقاف فى الإنشاء وكلية الهندسة بجامعة القاهرة كاستشارى وهو اكبر مركز استشارى متخصص فى جمهورية مصر العربية - خلال أيام وقبل الانتخابات وستكون لائقة بهذا الكيان العظيم. 


‎ولأن مجلس النقابة الحالى معظم أعضائه مع السيد النقيب

يعملون فى صمت ويعملون لصالح أعضاء الجمعية العمومية بكل ما يمتلكون من علاقات وجهد ويعملون بعيدا عن الشو والاستعراض أو خلق الأكاذيب والشائعات وجرجرة الزملاء لفكرة التشكيك كما يفعل احدهم وقد اعتاد على ذلك. 


‎أبلغ حضراتكم أن هناك الكثير من المفاجآت السارة ستعلن فى الأيام المقبلة بكل فروع ولجان النقابة ومنها خدمات غير مسبوقة بلجنة الإسكان التى توليت مسئوليتها بتكليف رسمى باجتماع للمجلس من السيد النقيب وقبل شهرين فقط وهذه المفاجآت بالإسكان ستمتد من الإسكندرية إلى أسوان. 


‎واسمحوا لى حين يمن الله سبحانه وتعالى عليّ بالشفاء لظرف مرضى طارئ أن أعقد مؤتمرًا صحفيًا مع السادة الزملاء الذين يقومون بتغطية النشاط النقابي للحديث بشفافية عن كل شيء.


‎وقد هدفت من كتابة هذه السطور السريعة وضع النقاط على الحروف، وحتى لا يستخدم أحد هذا الكيان العظيم والتشكيك فيه بأوهام وأغراض شخصية انتخابية والأفضل هو احترام عقول الزملاء بالحديث عن البرامج الانتخابية عن الفترة المقبلة والأعمال والخدمات وكشف الحساب عن الفترة السابقة. 

‎وفق الله الجميع مع خالص تقديري وامتناني".