رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم رعب في عابدين.. تفاصيل العثور على مُسن مفصول الرأس والذراعين والقدمين

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

الصديق وقت الضيق.. كلمات تطرب مسامعنا على مدار العقود الماضية، والتي تؤكد التعاضد والمساندة وقت الأزمات، ولكن هناك بعض الأصدقاء ضربوا بذلك عرض الحائط، ونزعوا ما تبقى من رحمة من قلوبهم بسبب الأموال، والجشع، ما ذكر ليس مقدمة لفيلم رعب، بل قصة حقيقية بشعة هزت أرجاء عابدين، عندما أقدم صديق على التخلص من رفيق دربه، وتركه مفصول الرأس واليدين والقدمين داخل شقته.

 

اقرأ أيضًا: سقوط المتهم بسرقة المساكن في عابدين

 

تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من الأهالي يفيد بعثورهم على أجزاء من جثة داخل شقة بعابدين عقب انبعاث رائحة كريهة من الداخل، وباستطلاعهم الأمر عثروا على جثة مقطعة لعدة أجزاء، وهي الجريمة التي تكشف وحشية المتهم، والذي يعكس مدى انعدام الإنسانية.

 

ومن خلال إجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة،

تم التوصل إلى هوية المجني عليه، "أ.م"، يبلغ من العمر 56 عامًا، وأن وراء ارتكاب الجريمة صديق له بسبب خلافات مالية بينهم، معترفًا بأنه قام بذلك بسبب مشادة كلامية، فقام بفعلته وحاول إخفاء الجثة، إلا أنه فشل في ذلك، فقام بتقطيع أعضائها بآلة حادة، وفصل الرأس عن الجسد والذراعين والقدمين.

 

وفي السياق أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتوقيع كشف الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من كشف الطب الشرعي عليها.

 

لقراءة المزيد من الأخبار من هنا