رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يتفقد المنشآت الشبابية بالقاهرة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 مشروعات مهمة تنفذها وزارة الشباب والرياضة، كتنفيذ بعض المنشآت الرياضية، وبلقاء حواري ومجتمعي مع شباب محافظة القاهرة، ومن خلال إطار المتابعة الدورية لسير العمل، تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعض المنشآت التي يجرى بها التطوير خلال الفترة الماضية.

 

 وزير الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة القاهرة:

 

 وفي إطار المتابعة الدورية لسير العمل بمختلف المنشآت في محافظات الجمهورية كافة، والوقوف على مستجدات أعمال التطوير بتلك المنشآت، تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة القاهرة، وذلك برفقة المحافظ اللواء خالد عبدالعال.

 

 اقرأ أيضًا.. الشباب والرياضة: "سقوط سور بالبحيرة ليس له علاقة بمركز شباب قرية الحوتة"

 

 تضمنت مشروعات الطرح الاستثماري بالهيئات الشبابية بمحافظة القاهرة، ٦ مراكز شبابية، التي كانت دخلت الخدمة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن عوائدها تجاوزت الـ٥٠ مليون جنيه تكلفة إنشائية، مع وجود مقابل حق الانتفاع السنوي التي تحصل عليه المراكز، الذي يتجاوز ٣٥ مليون جنيه طوال مدة حق الانتفاع.

 

 

 وتفقد الدكتور أشرف صبحي، اليوم خلال جولته بمحافظة القاهرة، مركز شباب المعصرة، و١٥ مايو، والقلعة، والثورة الحضري، وروض الفرج، والساحل، مشددًا على حرص الوزارة في التوسع بمشروعات الطرح الاستثماري بمختلف محافظات الجمهورية، إذ إن هذه المشروعات لا تحمل ميزانية وزارة الشباب والرياضة أعباء مالية.

 

وشدد وزير الشباب والرياضة على أن مشروعات الطرح الاستثماري، تمثل أحد العناصر الأساسية لإنشاء بنية تحتية قوية لمراكز الشباب، التي تسهم بشكل كبير في بناء الإنسان، وذلك من خلال توفير الكثير من الخدمات الرياضية المتنوعة للنشء والشباب،

للتطوير من نفسه وخلق فرص لهم اجتماعيًا ورياضيًا.

 

 وأوضح "صبحي" أن هذه المشروعات الاستثمارية توفير للبنية التحتية الإنشائية لمراكز الشباب وهذا ما تستهدفه الوزارة، بالإضافة إلى وجود مصادر تمويل ذاتي مستمر للمراكز، بجانب عمليات التوسع المستمرة في مختلف الأنشطة التي يقدمه المركز، وجذب الشباب والأسر إلى مراكز الشباب.

 

 مركز شباب المعصرة:

 افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مستهل جولته التفقدية مجمع حمامات السباحة بنظام حق الانتفاع، وتضمنت الجولة التفقدية افتتاح مجمع حمامات السباحة (حمام أوليمبي، حمام غطس، حمام أطفال)، وتفقد الملاعب بمركز الشباب والمبني الإداري والقاعات ومنطقة العائلات، بمركز مركز التنمية الشبابية بـ ١٥ مايو.

 

 وافتتح الدكتور أشرف صبحي، مركز التدريب المهني للوافدين والمصريين بمركز شباب السيدة زينب، إذ إن الوزارة هى من تنفذه من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، كما أنه تم افتتاح المركز التطوعي لتنمية الطفولة المبكرة، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، تضمنت الجولة تفقد أعمال رفع كفاءة حمام السباحة نصف أوليمبي.

 

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا.